فاتورة المياه بناطحة السحاب السعودية الأعلى 2.2 مليار ريال

فاتورة المياه بناطحة السحاب السعودية الأعلى 2.2 مليار ريال

الساعة 10:14 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار
3
طباعة
 أبرمت الشركة السعودية الوطنية للمياه عقداً ضخماً لإمداد أطول مبنى في العالم بالمياه لمدة 25 عاماً مقابل 2.2 مليار ريال سعودي.
وحسبما ذكرت صحيفة جلوبال وتر إنتليجانس -المهتمة بالصناعات والموارد المائية- فإن الشركة السعودية الوطنية للمياه وقعت عقداً مع شركة الأمير الوليد بن طلال لإمداد أضخم ناطحة سحاب في العالم، والتي يبلغ ارتفاعها أكثر من كيلومتر، والمزمع إقامتها في جدة بالمياه.
وأشارت إلى أن العقد الموقع بين الطرفين يقضي بضخ 70 ألف متر مكعب من المياه الصالحة للشرب يومياً، و84 ألف متر مكعب من المياه العكرة المعالجة، من أجل أعمال التبريد والإنشاءات.
ومن المقرر أن يتم تفعيل العقد بمجرد الانتهاء من إنشاءات المبنى في 2018، ليصبح أضخم عقد توريد مياه في تاريخ المملكة لأطول مبنى في العالم.

تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
شاهر
ضيف
شاهر

الله يستر

.

مواري خير
ضيف
مواري خير

رغم عدم اختصاصنا ومعرفتنا بالتكاليف ولكن رقم مبالغ جدا جدا فيه …في مشاريعنا وتنميتنا ارقامنا تختلف عن الكل في العالم… الله المستعان عموما الاجمل انها لشركة وطنية وليست اجنية

نعومة الأمورة
ضيف
نعومة الأمورة

لو أنا من الوليد بن طلال كان سويت محطة خاصة بي لتحلية المياه وضخها للبرج والله انها تطلع ارخص بكثير من هالعقد وتوفر على الوليد بن طلال الكثير .. وحاصة ان مشروعه على البحر مباشرة ….





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :