الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
ناشد والد الطفل حاتم بن عبدالرحمن القضيبي صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بنقل ابنه من مستشفى التخصصي ببريدة إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض.
وتعرض الطفل لحادثة مروعة يوم الخميس الماضي عندما كانت أخته تلهو ببندقية هوائية خرجت منها رصاصة بالخطأ اخترقت العين اليسرى ومن ثم اخترقت الدماغ لتستقر في مؤخرة الرأس.
ويرقد حاتم حالياً بالعناية المركزة، لكن حالته تزداد سوءاً حسبما قال والده الذي يأمل في نقله إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض تفادياً للمضاعفات الخطيرة التي سيتعرض لها في ظل عدم قدرة الكادر الطبي على احتواء الموقف.
ام عبود
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي ابن جارنا ويلطف به من لطفه بيارب
امل الشهراني
يارب تحفظه لي اهله وشكرا على الخبر يا عبدالله
azaz
أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك آمين
محمد التميمي
الى ابو حاتم القضيبي
لازم تنزل خبر في صحيفتي عاجل و سبق الالكترونية
والله يسخر لك المسؤولين
الله يشفيك يا حاتم و نشوفك بأحسن حال بأذن الله الحي القيوم