فتح مدارس بيشة كمراكز لإيواء متضرري سد تبالة

الأربعاء ١ مايو ٢٠١٣ الساعة ٢:٥٦ مساءً
فتح مدارس بيشة كمراكز لإيواء متضرري سد تبالة

وجّه مدير تعليم بيشة مديري مكاتب التربية والتعليم, ومديري مدارس بيشة فتح مدارسهم وجعلها مراكز إيواء للمواطنين المتضررين من انفجار سد تبالة.

وقال لـ”المواطن” سعد بن سالم آل سالم مدير التربية والتعليم ببيشة: ”تم توجيه الزملاء مديري مدارس وحراس المدارس ببيشة التواجد وفتح المدارس كمراكز للإيواء, كما أنه لدينا فِرق عمل كاملة للمشاركة في الإنقاذ والإسعاف“.

وأضاف ”لدينا خطة تكامل في مثل هذه التوقعات لتكون جميع المراكز لخدمة المجتمع, والمشاركة في خدمة المواطنين, فجميعنا بمختلف الجهات التي نعمل بها في منظومة واحدة“.

كما علمت ”المواطن” عن استنفار كبير لمستشفى بيشة وكافة المراكز الصحية لمواجهة الحالات الطارئة جراء انهيار السد.  وأكدت مصادر (المواطن) أن سد وادي تبالة انفجر وعبرت المياه حتى إعداد هذا الخبر 4 قرى على ضفاف الوادي.

وأشارت المصادر إلى أن عملية الإجلاء تتم بشكل متواصل وأن الدفاع المدني يعمل بكل طاقاته البشرية والآلية بما فيها الطائرات العمودية التي تقوم بعملية المسح ومتابعة جريان الوادي الممتلئ بمياه السد.

وسوف تتابع (المواطن) كل المستجدات من خلال مواصلة التواصل مع الناطق الرسمي للدفاع المدني بعسبر لموافاتنا بالتفاصيل والأحداث.

 —————-

فتح مدارس بيشة مراكز لإيواء متضرري سد تبالة.
1 مايو 2013 2:56 م

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابراهيم الزهراني

    لاحول ولا قوة الا بالله

  • أبو عمر

    المفروض الإجلاء على مرحلتين
    طائرات تقلهم لأقرب منطقة آمنة
    ومن ثم السيارات تقلهم لمناطق الإيواء

    ونسأل الله السلامة للجميع