“لعبة الهللات”.. وسيلة “موبايلي” لإجبار العميل على البقاء!

“لعبة الهللات”.. وسيلة “موبايلي” لإجبار العميل على البقاء!

الساعة 12:50 مساءً
- ‎فيحالات إنسانية
30085
17
طباعة

للوهلة الأولى تبدو قصة المواطن أحمد قنيفذ الشمري، الذي يقطن بمحافظة رفحاء مع شركة “موبايلي” مشكلة شخصية بين عميل وشركة، غير أن التفاصيل التي تمزج من الطرافة والدهشة تدخلها في باب “المضحكات المبكيات”.

ملخصها يقول: مواطن يسعى منذ 6 أشهر للانتقال برقمه الهاتفي من شركة إلى أخرى، لكنه ممنوع من ذلك والسبب  بضع هلالات”.

أما التفاصيل فيرويها الشمري قائلاً: “قبل ٦ أشهر تقدمت بطلب تحويل رقمي من شركة موبايلي إلى شركة الاتصالات السعودية وبعد انتظار طويل أبلغني مسؤولو شركة الاتصالات بعدم قدرتهم على تحويل رقمي لوجود مبالغ مالية مستحقة على الرقم لدى موبايلي.”

وأضاف الشمري: “بعدما أبلغوني بذلك أدخلت رقم حساب الفاتورة للتأكد من صحة ما ذكره موظف الاتصالات وتبين لي أن المبلغ أقل من ريال فاضطررت وقتها إلى التسديد حتى لا يتوقف طلبي ولكن العملية تكررت معي عدة مرات؛ حيث أتفاجأ بهللات تنزل على حساب الفاتورة وأجبر على تسديدها بشكل فوري وكأن الشركة تريد إعاقة طلبي”.

وأكد الشمري: “دفعت مبلغ ١٢ ريالاً كمقدم للفاتورة حتى إذا نزلت تلك الهللات يتم خصمها من المبلغ المدفوع مقدماً ولكن موظف موبايلي اتصل بي وأبلغني بأن لدي مبلغ ١٢ ريالاً ولن أستطيع تحويل رقمي حتى أستهلكه، أو أقوم بتحويلة إلى رقم آخر شريطة أن يكون تابعاً لنفس الشركة”.

وتابع: “قمت بتحويل المبلغ إلى رقم أحد أقاربي واعتقدت أن المشكلة ستنتهي بعد تحويله ولكن للأسف لم يتغير شيء وبقيت على الحال نفسه لعدة أشهر بعدها لم أجد خياراً للهروب من المبالغ التي تضاف إلى فاتورتي إلا أن قمت بتحويل رقمي من مفوتر إلى شحن ولكني صدمت عندما أخبروني بأن رقمي سيلغى بعد ٢٨ يوماً من تحويله إذا لم أنتهي من إجراءات النقل إلى شركة الاتصالات”.

وختم قائلاً: “رفعت عدة شكاوى لشركة موبايلي وطالبتها بإنهاء معاناتي، فلم أجد منها إلا التطنيش والتهميش فشكوتها  لدى هيئة الاتصالات، لكنها لم تتجاوب معي هي الأخرى”.

وحاولت “المواطن” التواصل مع المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات ولكن لم يتسن لها ذلك.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

تحطم طائرة عسكرية في كوبا ومقتل ثمانية على متنها

ذكرت وكالة الأنباء الكوبية أن طائرة عسكرية تحطمت