مدير صحة الشرقية: لا وجود لـ”كورونا” في الأماكن العامة

مدير صحة الشرقية: لا وجود لـ”كورونا” في الأماكن العامة

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5900
0
طباعة

أكد مسؤولو الصحة بالمنطقة الشرقية أن فيروس “كورونا” تحت السيطرة، مشيرين إلى أنه غير منتشر لا في الأماكن العامة ولا بين الطلاب .
وشدد مدير عام الشؤون الصحية الدكتور صالح الصالحي، في تقرير عرضه على أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على أن الوضع تحت السيطرة .
ووجه الأمير سعود خلال اجتماعه بمسؤولي وزارة الصحة بتسخير كل الإمكانات التي تضمن توعية المواطن والمقيم على حد سواء بهذا الفيروس .
وضم الاجتماع، فضلاً عن مدير عام الشؤون الصحية، أمين محافظة الأحساء المهندس عادل الملحم والدكتور عبدالمحسن الملحم مدير الشؤون الصحية بالمحافظة التي سجلت عدة إصابات بالفيروس أخيراً .
من جهة ثانية، أشاد أمير المنطقة بفكرة مجلس الشباب الإعلامي وما قدمه للشباب من فرص للدخول إلى مجال الإعلام وصقل مواهبهم ومواكبة التطور الذي تعيشه الصحافة الإلكترونية والإعلام الجديد .
وأكد الأمير سعود أنه يجب على الشباب الاهتمام بكل ما يخدم هذه البلاد وأهلها وإبراز ما تقوم به الدولة من تنمية تهدف لتطور ورقي المواطن .
جاء ذلك خلال استقبال أمير الشرقية رئيس مجلس الشباب الإعلامي علي عبدالكريم الصالح ومدير المجلس صالح الصالح ومحمد عبدالكريم الصالح ومحمد حسن الصالح .


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية من النفط يرتفع 193 ألف برميل يومياً في فبراير

أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة بالولايات المتحدة