ممرضات يرفضن الكشف على عورات الرجال !

ممرضات يرفضن الكشف على عورات الرجال !

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيتغريدات24
6600
1
طباعة

نشرت صحيفة الحياة، خبراً عن تحقيق مديرية الشؤون الصحية في الأحساء مع 12 ممرضة سعودية يعملن في أحد المستشفيات الحكومية، وذلك لرفضهن العمل في قسم تنويم الرجال، احتجاجاً على إجبارهن على الكشف عن عورات الرجال أثناء تحميمهم وتغيير ملابسهم.

وأدى ذلك إلى إنشاء وسم بعنوان (‎‏#ممرضات_سعوديات_رفضن_كشف_عورات_الرجال‎، حمل جدل المغردين حول الموضوع، حيث غرد سامي الخالد “بارك الله فيهن بنات رجال متربيات لذا اغتاظ من فعلهن من في قلبه مرض”. فيما غرد صالح الحمادي “نسأل الله أن يكتب أجرهن والحمد لله أن جعل فينا من يأبى ارتكاب المنكر ولو على حساب وظيفته والرازق الله”. بينما غرد الدكتور الحسين “لماذا اخترن مهنة التمريض إذاً؟؟؟؟ زوبعة إعلامية جديدة”.

وكتب علي العلوي “نتفق أن هذا عملهن، بس عاد مو للدرجة ذي، هناك ممرضون رجال والعاطلون منهم كثير”. كما غردت رشا “‏بعض الفحوصات تطلب كشف العورات!! نحنا ما بنكشفها عشان نتفرج نحن بنكشفها لغرض علاج وليس فرجة”.

أما آمال السبيعي فغردت بقولها “والله عيب اللي يحصل يا وزير الصحة وش هالحال اللي وصلنا له!!! احترموا أهلهم لمن حطوا ثقتهم في بناتهم”. فيما غرد محمد الوادعي “كالعادة رد وزارة الصحة اللي ما تبي تشتغل غيرها كثير..”.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

في مطار القاهرة.. راكبة تعتدي على مضيفة سعودية والسبب مفاجأة!

اعتدت راكبة على مضيفة جويّة بالخطوط الجوية السعودية،