الشباب يستعد للغرافة وناصر الشمراني في غرفة العلاج

الإثنين ٢٠ مايو ٢٠١٣ الساعة ١٢:٤٠ صباحاً
الشباب يستعد للغرافة وناصر الشمراني في غرفة العلاج

استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم لكرة بالنادي السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الغرافة في إياب دورالـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا الثلاثاء المقبل.

وبدأت التدريبات بتمارين لياقية خفيفة قادها مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت ” أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام الأهلي حيث أخضعهم المدرب إلى تدريبات استرجاعية داخل صالة الحديد ، فيما أدت المجموعة الثانية والتي لم تشارك في اللقاء تدريبات تكتيكية وأجرى بعدها تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية فيما أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب ناصر الشمراني عن تعرضه لشد في عضلة الساق .

من جهة أخرى بدأ اللاعب بدر السليطين برنامجه اللياقي المعد له من قبل الجهاز الفني وذلك باللف حول الملعب وواصل ثنائي الفريق اللاعب ( عبدالله الشهيل – عبدالمجيد الرويلي ) برنامجهم اللياقي وذلك باللف حول الملعب .

وشهدت التدريبات الجماعية مساء اليوم حضوراً إدارياً تمثل في:رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

وعلى صعيد تعليمات الاتحاد الاسيوي يعقد المدير الفني لكرة القدم السيد” ميشيل برودوم” يوم غد الإثنين الساعة 4.30 عصراً مؤتمراً صحفياً بمقر المركزالإعلامي بمشاركة اللاعب حسن معاذ ، وذلك للحديث عن لقاء الشباب أمام الغرافة القطري يوم الثلاثاء المقبل في إياب دورالـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، فيما سيعقد الاجتماع الفني الساعة 5.30عصراً بناءًا على أنظمة ولوائح الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ستكون تدريبات الفريق الأول لكرة القدم ليوم غدٍ الاثنين مفتوحة في (الربع ساعة الأولى) فقط أمام وسائل الإعلام، وبعدها سيتم إغلاق التدريبات التي ستنطلق الساعة 6.30مساء.