ممرضات يرفضن الكشف على عورات الرجال !

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠١٣ الساعة ١١:٢٨ مساءً
ممرضات يرفضن الكشف على عورات الرجال !

نشرت صحيفة الحياة، خبراً عن تحقيق مديرية الشؤون الصحية في الأحساء مع 12 ممرضة سعودية يعملن في أحد المستشفيات الحكومية، وذلك لرفضهن العمل في قسم تنويم الرجال، احتجاجاً على إجبارهن على الكشف عن عورات الرجال أثناء تحميمهم وتغيير ملابسهم.

وأدى ذلك إلى إنشاء وسم بعنوان (‎‏#ممرضات_سعوديات_رفضن_كشف_عورات_الرجال‎، حمل جدل المغردين حول الموضوع، حيث غرد سامي الخالد “بارك الله فيهن بنات رجال متربيات لذا اغتاظ من فعلهن من في قلبه مرض”. فيما غرد صالح الحمادي “نسأل الله أن يكتب أجرهن والحمد لله أن جعل فينا من يأبى ارتكاب المنكر ولو على حساب وظيفته والرازق الله”. بينما غرد الدكتور الحسين “لماذا اخترن مهنة التمريض إذاً؟؟؟؟ زوبعة إعلامية جديدة”.

وكتب علي العلوي “نتفق أن هذا عملهن، بس عاد مو للدرجة ذي، هناك ممرضون رجال والعاطلون منهم كثير”. كما غردت رشا “‏بعض الفحوصات تطلب كشف العورات!! نحنا ما بنكشفها عشان نتفرج نحن بنكشفها لغرض علاج وليس فرجة”.

أما آمال السبيعي فغردت بقولها “والله عيب اللي يحصل يا وزير الصحة وش هالحال اللي وصلنا له!!! احترموا أهلهم لمن حطوا ثقتهم في بناتهم”. فيما غرد محمد الوادعي “كالعادة رد وزارة الصحة اللي ما تبي تشتغل غيرها كثير..”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوفهد

    فعلا متربيات وانا اعجبني ردهن وفقهن الله