التقنية للبنات بالرياض تتلقى طلبات القبول

الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٧:٢١ مساءً
التقنية للبنات بالرياض تتلقى طلبات القبول

أعلنت الكلية التقنية للبنات بالرياض عن بدء القبول للفصل التدريبي الأول للعام 1434هـ – 1435هـ عبر موقع مؤسسة التدريب التقني والمهني الإلكتروني www.tvtc.gov.sa  والذي سينتهي يوم الجمعة 26/8/1434هـ.

وأكدت عميدة الكلية لولوة الحارثي على تحري الدقة في إدخال البيانات للمتقدمات مبينة أن الأقسام المتاحة في الكلية هي “تقنية الحاسب الآلي، تقنية إدارية، تقنية التفصيل والخياطة، وتقنية التزيين النسائي”.

وأفادت الحارثي أن المتدربات المنتظمات في الكلية يحصلن على مميزات تتمثل في المكافأة الشهرية مقدارها ألف ريال وتوفير كامل الأدوات التي تحتاجها المتدربة في عملية التدريب.

وأوضحت أن المتدربة المتميزة مرشحة لجائزة المحافظ للتفوق العلمي، فيما ستحصل المدربة المثالية على مكافأة قدرها ألفا ريال .

من جهة أخرى استضاف قسم تقنية الخياطة والتفصيل بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أمس عدداً من مستفيدات وزارة الشؤون الاجتماعية من طالبات المرحلة الثانوية تحقيقاً لهدف المؤسسة لخدمة المجتمع وتنمية روح المبادرة والمسؤولية للأعمال المجتمعية لدى المتدربات .

وأثنت عميدة الكلية التقنية بالرياض على التعاون المثمر بين وزارة الشؤون الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الكلية للعام الثاني على التوالي.