الخدمة المدنية تعلن عن (6757) وظيفة تعليمية للرجال

الخدمة المدنية تعلن عن (6757) وظيفة تعليمية للرجال

الساعة 2:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9035
0
طباعة

أعلنت وزارة الخدمة المدنية  اليوم بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم عن توفر (6757) وظيفة للخريجين  الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية (رجال ) في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المحددة بدليل التخصصات لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية  .

و قالت الوزارة إن الوظائف متاحة للحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة  (معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة) وخريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية .

وبينت أنه  يمكن للخريج التحديث أو التقديم على البيانات المدخلة حتى الساعة (2:30) ظهراً حسب توقيت مكة المكرمة من يوم الأربعاء الموافق 3/8/1434 هـ حيث أن التحديث والتقديم مستمر على مدار (24) ساعة يومياً.

 وعن آلية تحديث الطلب لمن سبق لهم التقديم أوضحت الوزارة أنه يتم الدخول حسب رقم الهوية الوطنية والرقم السري على نموذج جدارة وتحديد خيار تعديل بيانات المتقدم. وفي حالة رغبة المتقدم تعديل أي بيانات يمكنه ذلك بعد حفظ التعديلات يصبح الطلب محدثاً .

أما في حالة عدم رغبة المتقدم تعديل أي بيانات عليه الضغط على إيقونة التالي أسفل الشاشة بذلك يصبح الطلب محدثاً.

وشددت الوزارة على كل متقدم اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال إيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به حيث لن تقبل أي مراجعة أوإستفسار أو تظلم من قبل وزارة الخدمة المدنية دون أرفاق ملخص الطلب الذي تاريخ طباعته يسبق 3/8/1434 هـ.

وعن الفئة المستهدفة بالإعلان أوضحت الخدمة أنه للحاصلين على الدرجة الجامعية  التربوية أو غير التربويين من خريجي الجامعات الحاصلين على الدبلوم العام في التربية  بعد الجامعية المعتمد من وزارة الخدمة المدنية ، بالإضافة إلى خريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية .

كما يشمل  الحاصلين على الدرجة الجامعية غير التربوية ممن اجتازوا اختبار كفايات المعلمين لدى المركز الوطني للقياس والتقويم أومن تلقوا تعليمهم وفق نظام الانتظام الكلي .

رابط احتياج التعليم الخاص

الخدمة المدنية

0

0

0

 


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

آل الشيخ من المسجد النبوي : بهذه الطريقة يرتفع الشقاء عن الحياة ويزول عن الدنيا والآخرة العناء

قال فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الشيخ حسين