انطلاق فعاليات مهرجان “الجوف حلوة34” اليوم

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١١:٢٧ مساءً
انطلاق فعاليات مهرجان “الجوف حلوة34” اليوم

تنطلق مساء اليوم بمنتزه قارا الجبلي فعاليات مهرجان الجوف حلوة 34، الذي ينظمه فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة الجوف بالتعاون مع أمانة منطقة الجوف، والذي يستمر حتى 24 من الشهر الجاري.
وبين المدير التنفيذي للفرع بالإنابة ياسر العلي أن المهرجان خصص فعالياته لكافة فئات المجتمع خاصة العائلات والأطفال، فضلاً عن فعاليات الشباب.
وأوضح العلي أن هناك فعاليات مصاحبة للمهرجان تضم بيت الشعر ومرسم الطفل ومسرح الطفل والتلوين بالرمل وركوب الخيل ومعرض التصوير الفوتوغرافي واستديو تصوير الأطفال، ستكون موجودة طوال فترة المهرجان.
وأضاف العلي أن فعاليات المهرجان تضم فرقاً ترفيهية تقدم العروض الترفيهية والمسابقات والجوائز للحضور، كما يتضمن عدداً من المسابقات، مثل مسابقة الزي الشعبي والبحث عن الكنز، وأجمل صوت مؤذن ومسابقة أجمل توأم.
وعن فعاليات الشباب أوضح العلي أن هناك فعاليات شبابية كتحجير السيارات والهجيني والربابة والسامري وأمسيات شعرية، وسباق للدراجات وسباق لاختراق الضاحية وآخر للمشي.
ودعا العلي الجميع للتمتع بالأماسي الجميلة التي يصاحبها لطافة الأجواء بالجوف في فترة المساء، والاستمتاع بفعاليات المهرجان في متنزه قارا الجبلي، كما قدم شكره لأمانة الجوف لتسخير المتنزه لإقامة فعاليات المهرجان.