تعليم القريات يصدر حركة نقل المرشدين الطلابيين

الإثنين ٢٤ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٤:٥٦ مساءً
تعليم القريات يصدر حركة نقل المرشدين الطلابيين

أصدرت إدارة التربية والتعليم بالقريات ممثلة بقسم شؤون المعلمين حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي القادم والبالغ عددهم (534) معلماً ومعلمة.

وشملت الحركة المنقولين من خارج القريات وكذلك الراغبين بالنقل الداخلي بين مدارس القريات.

وأفاد مدير شؤون المعلمين سالم بن شتيوي الجهني بأن هناك آلية يجب على مدير ومديرة المدرسة اتباعها فللمنقولين داخلياً يكون إخلاء الطرف من المدرسة السابقة ومن ثم المباشرة في المدرسة الجديدة وحفظ أصل المباشرة وإخلاء الطرف في ملف المنقولين داخل المدرسة.

وأضاف أنه ترسل نسخة من المباشرة إلى قسم شؤون المعلمين والمعلمات ومن ثم توجيههم من المنقولين خارجياً إلى القريات فتكون المباشرة في المدرسة الموجه إليها دون الحاجة إلى مراجعة الإدارة حسب نموذج المباشرة المرفق للمدارس.

وشدد على ضرورة أن يرفع مدير المدرسة بياناً بمن لم تتم مباشرتهم خلال ثلاثة أيام من بداية العام الدراسي وتحمل مدير المدرسة كامل المسؤولية عن التأخير والمدارس التي بحاجة لمعلمي الصفوف الأولية يتم إسنادها لمعلمي اللغة العربية والتربية الإسلامية حيث تم احتساب ذلك في الحركة على أن تكون أعمال المباشرة وإخلاء الطرف للمنقولين أو الموجهين في الحركة إلى المدارس مع بداية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1434/1435 هـ .

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بنت أبوها

    لم يكن هناك عدل في حركة المعلمات ولم تكن هناك شفافيه او وضح في اليه المفاضله والدليل انا معلمه منقوله الى القريات نقل خارجي بأقدمية عام وتم وضعي في الخيار الاخير والمعلمات المعينات الجدد اخذن خياراتي الاول والثاني والثالت والرابع نفس التخصص وانا مسؤوله على كلامي حرام والله اللي يصير والله حرام