جوائز مالية وعينية لـ”150″ مشاركاً بسباق “وادي التحديات” بالنماص غداً

جوائز مالية وعينية لـ”150″ مشاركاً بسباق “وادي التحديات” بالنماص غداً

الساعة 3:26 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3955
0
طباعة

تشهد محافظة النماص يوم غدٍ الأربعاء ضمن برامج وفعاليات الصيف سباق “وادي التحديات” في عامه الثاني على التوالي بحضور محافظ النماص رئيس لجنة التنمية السياحية الأستاذ محمد بن حمود النايف ونائب رئيس اللجنة الدكتور ظافر بن حبيب وأمين اللجنة سعد بن محمد آل عثمان وعدد من مديري الإدارات الحكومية، برعاية إلكترونية رسمية من صحيفة “المواطن”.

ويأتي السباق بتنظيم من اللجنة بشراكة رسمية مع فرع المياه بالنماص وإدارة التربية والتعليم بالإضافة إلى البلدية، فيما أشار صاحب فكرة سباق وادي التحديات الأستاذ علي بن محمد البهيشي إلى أن السباق سيشهد مشاركة 150 متسابقاً حيث سيبدأ من على مسار الطريق السياحي انطلاقاً من منتجع الشلال السياحي وحتى المسرح الروماني بمنتزه آل وليد .
وبين البهيشي أن المتسابق سيمر خلال السباق بعدة عوائق طبيعية وصناعية تجعل للسباق متعة حقيقة للمتسابق والمشاهد، علماً أن الجوائز لهذا العام تتنوع بين المادية والعينية ويصاحب الحفل بعض الفقرات الخطابية والعروض الاستعراضية الشعبية المميزة .
وأفاد البهيشي بأن المتسابق الأول سيحصل على جائزة مالية قدرها 5 آلاف ريال، فيما سيحصل المركز الثاني على 4 آلاف ريال، بينما سيحصل أصحاب المركزين الثالث والرابع على 3500 ريال، كما سيحصل الفائز الخامس على مبلغ 3 آلاف ريال .
وأضاف: تم تخصيص جائزة لأكبر متسابق سيشارك قدرها 3 آلاف ريال فيما خصصت جوائز قيمة حتى المركز العاشر .

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :