مسؤول حكومي يحول ممر مخطط لحديقة خاصة!

مسؤول حكومي يحول ممر مخطط لحديقة خاصة!

الساعة 10:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
25675
4
طباعة

اشتكى 20 مواطناً من استغلال مسؤول في الطائف نفوذه في إقفال ممر وتحويله لحديقة خاصة في مخطط الرياحين الواقع بجوار كلية المعلمين، لأكثر من 6 أعوام، ضارباً بالقانون عرض الحائط.

وقال المواطنون لـ”المواطن” إن مخطط الرياحين يضم عدداً من الممرات التي أقرتها بلدية المحافظة للمخطط، إلا أن أحد الأشخاص أقفل الممر وحوله إلى حديقة ضمن بيته.

وأضاف المواطنون: “قبل أن نتقدم بدعوى عليه ذهبنا إليه وذكرناه بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام “من اقتطع أرضاً ظالماً لقي الله وهو عليه عضبان”، ولكنه رد بالقول “بأن المخطط يوجد فيه أكثر من ممر ولا داعي أن تمروا من هنا” على حد قولهم.

وتابع المواطنون: “ذهبنا لمحافظة الطائف وقدمنا خطاباً وأفادونا بأنهم سيردون علينا باتصال ولكن لم يحصل، وبعد عدة أسابيع ذهبنا للمحافظة ولكن قوبلنا بأنه لا توجد شكوى في الأصل! فذهبنا للبلدية ولكنها لم تحرك ساكناً”.

وأشار المواطنون إلى أنهم قابلوا أمين المحافظة وشرحوا له المشكلة وجاء الرد: “ليس من حقه أن يقفل الممر”، ولكن أيضاً لم نجد أي نتيجة من الشكوى؛ ما دفعنا لعرض مشكلتنا في صحفيتكم “المواطن”.

ويؤكد المواطنون أن نفوذ الشخص في المحافظة منع كل من ردعه وإيقاع العقوبة عليه، مضيفين بأي حق يقفل الممر على سكان المخطط؟!

وناشد أهالي مخطط الرياحين الأمير خالد الفيصل بإنصاف أهل الحي من تعدي المسؤول على الممر.
00

0
3


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

أحمد الفهد الصباح ينفي التورط في قضية رشوة خاصة بالفيفا

نفى الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيس المجلس الأولمبي