“المظالم” يعلن عن وظائف نسائية بالمرتبتين الرابعة والسادسة

الأحد ٢٣ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٥:٠٥ مساءً
“المظالم” يعلن عن وظائف نسائية بالمرتبتين الرابعة والسادسة

أعلن ديوان المظالم عن حاجته لشغل عدد من الوظائف الإدارية النسائية بالمرتبتين الرابعة والسادسة.

وقال المدير العام لإدارة شؤون الموظفين سامي بن محمد الجديد إن هذه المسابقة الوظيفية النسائية، تأتي استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- بإنشاء إدارات نسائية في الدوائر الحكومية؛ تحفظ خصوصية المرأة وتهيئ لها بيئة نسائية متكاملة، ضمن ضوابط الشريعة الإسلامية.

وأضاف أن الوظائف المطروحة مساندة للعمل القضائي، استقبال المراجعات لقيد القضايا وتسليم الأحكام وخدمة المراجعات والرد على استفساراتهن. وتطبيق الهوية الوطنية للنساء وغيرها من الأعمال الإدارية تكلف بها تتفق وطبيعة عمل المرأة .

ودعا كل من تتوافر لديها الشروط المطلوبة للوظيفة التقديم على الرابط (https://www.bog.gov.sa ) اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً من يوم السبت المقبل 20/8/1434هـ وحتى نهاية يوم الجمعة الموافق 26/8/1434هـ .

وأكد أنه لن يتم قبول أي طلب تقدم به صاحبته إلا أثناء هذه المدة المحددة وذلك توحيداً لإجراءات التقديم سائلاً الله العلي القدير أن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح ومتمنياً للجميع التوفيق والسداد.

وأوضح الجديد أن المسميات الوظيفية المطلوب شغلها بالكوادر النسائية المؤهلة هي:

1- باحث شرعي بالمرتبة السادسة والمؤهل العلمي المطلوب (الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية:

(الشريعة – فقه – أصول فقه – الدراسات الإسلامية– أصول الدين – قرآن وعلومه- الحديث وعلومه – عقيدة ومذاهب معاصرة + دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض ـ جدة ـ الدمام ـ أبها).

2- باحث قضايا بالمرتبة السادسة والمؤهل العلمي المطلوب (الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية:

(الشريعة – فقه – أصول فقه – الدراسات الإسلامية – أصول الدين – قرآن وعلومه- الحديث وعلومه- عقيدة ومذاهب معاصرة + دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض ـ جدة ـ بريدة ).

3- كاتب المرتبة السادسة والمؤهل العلمي المطلوب ( الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات النظرية التالية: الإدارة العامة- إدارة إعمال – الخدمة الاجتماعية – الآداب – المكتبات– لغة عربية – اجتماعيات + دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض – جدة ).

4-  باحث إحصاء المرتبة السادسة والمؤهل العلمي المطلوب( الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات التالية مرتبة حسب الأفضلية:

الأساليب الكمية تخصص (إحصاء تطبيقي- إحصاء وأساليب كمية ) – أساليب كمية تخصص ( الدرسات السكانية الكمية ) – أساليب كمية (تخصص تأمين وعلوم إكتوارية )+ دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص في كل من الرياض- جدة –الدمام- مكة – بريدة – ابها .

5-  باحث قانوني مساعد المرتبة السادسة والمؤهل العلمي المطلوب ( الدرجة الجامعية في الأنظمة أو القانون أو الحقوق+ دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص ) في كل من الرياض- جدة –الدمام- مكة – بريدة – أبها .

6- سكرتير المرتبة السادسة والمؤهل العلمي المطلوب الدرجة الجامعية في إحدى التخصصات النظرية التالية:

( الأنظمة الإدارية – إعلام وعلاقات عامة- علم الاجتماع – الاقتصاد ـ لغة عربية – اجتماعيات + دورة تدريبية لمدة ثلاثة أشهر في ادخال البيانات و معالجة النصوص ) في كل من الرياض- جدة –الدمام- مكة – بريدة – أبها

7 – كاتب سجل المرتبة الرابعة والمؤهل العلمي المطلوب ( الثانوية العامة + دورة تدريبية لمدة ستة أشهر في إدخال البيانات و معالجة النصوص ) في الرياض – الدمام- أبها).

8- كاتب المرتبة الرابعة والمؤهل العلمي المطلوب الثانوية العامة + دورة تدريبية لمدة ستة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوصفي كل من الرياض – جدة ـ الدمام – مكة- بريدة

9- مأمور وثائق المرتبة الرابعة والمؤهل العلمي المطلوب الثانوية العامة + دورة تدريبية لمدة ستة أشهر في إدخال البيانات ومعالجة النصوص في كل من الرياض – جدة –الدمام- مكة – بريدة – أبها.