بقيادة القروني.. الأولمبي السعودي يستعد لخليج البحرين القادم

السبت ١٥ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١١:٢٤ مساءً
بقيادة القروني.. الأولمبي السعودي يستعد لخليج البحرين القادم

اعتمد الجهاز الفني لمنتخب المملكة العربية السعودية الأولمبي لكرة القدم بقيادة المدرب السعودي، خالد القروني قائمة أسماء اللاعبين التي ستشارك في المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من ١٦ إلى ٢٨ شعبان الجاري الموافق من ٢٥ يونيو إلى ٧ يوليو ٢٠١٣.

وضمت القائمة ٣٠ لاعباً، هم:

أحمد الرحيلي, محمد آل فتيل, معتز هوساوي, زكريا سامي, سعيد المولد, محمد برناوي, رائد الغامدي, محمد مجرشي (الأهلي), فواز الخيبري, طلال عبسي, قصي الخيبري, عبدالرحمن الغامدي (الاتحاد), محمد العويس, موسى حقوي, وسام وهيب (الشباب), عبدالله العمار (الهلال), عبدالله السالم (الخليج), إبراهيم البراهيم, أحمد الشهري, عمار الدحيم (الاتفاق), عبدالرحمن العبيد, صالح العمري (القادسية) مدالله العليان, عبدالعزيز الحربي (التعاون), صالح العرفج (هجر), فهد المالكي (النهضة), عبدالعزيز الذيابي (النصر), عبدالرحمن ثابت (أبها) عبدالإله جرمان (العروبة).

من جانبه، قدم المشرف العام على المنتخب الأولمبي الأستاذ/ صالح أبو نخاع شكره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي على اهتمامه ببرامج المنتخبات.

وقال: “أشكر الأستاذ أحمد بن عيد الحربي على تسخير جميع الإمكانات ومتابعته المستمرة للمنتخب الأولمبي، وهذا المعسكر يأتي في إطار تحضيرات المنتخب للاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها بطولة كأس الخليج الأولمبية التي ستقام في دولة البحرين خلال شهر أغسطس المقبل”.

وأضاف أبو نخاع أن هذه القائمة تم اختيارها من قبل الجهاز الفني بعد متابعة اللاعبين في أنديتهم ولم تقتصر على أندية معينة وكانت شاملة بين اللاعبين مواليد ١٩٩١م و١٩٩٣م.