شبان يخطفون فتاة من منتزه “عكاظ” جنوب الرياض

الجمعة ٢١ يونيو ٢٠١٣ الساعة ٢:٣٣ صباحاً
شبان يخطفون فتاة من منتزه “عكاظ” جنوب الرياض

علمت “المواطن” عن قيام شبان باختطاف فتاة – قبل ساعات – في منتزه “عكاظ”  جنوب الرياض بالقوة بالإضافة للاعتداء على إمام جامع حاول انقاذها.
وقال الشيخ منصور الدوسري الذي حاول انقاذ الفتاة لـ “المواطن” انه بينما كان يقود سيارته بالاتجاه الخلفي لممشى المنتزه تفاجأ بثلاثة شبان يسحبون فتاة بالقوة مستغلين ندرة المتواجدين في المكان، فحاول انقاذها الا انه الشبان قاموا بالاعتداء عليه وضربه على صدره ورجله.
وأضاف : تمكن الشبان من إركاب الفتاة بالقوة الجبرية مع احدهم في سيارة من نوع “افالون” ولاذ الاثنين الباقيين هرباً على أرجلهم وركبوا سيارة من نوع سوناتا.
وأوضح الدوسري لـ”المواطن” أن سيارة تابعة للضبط الأمني  شاهدت هروب الشابين وقامت بملاحقتهما الا أنه حتى لحظة إعداد الخبر لم يتبين أي جديد حول ذلك.
“المواطن” ستوافيكم بالتفاصيل حال توفرها.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فوزيه

    الله المستعان

  • شمر

    كم عمر البنت وكم عمر الشباب

  • حمد الفضلي

    من امن العقوبه اساء الادب لابد يصدر في حقهم حد الحرابه تصور هذه ابنتك او اختك حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم عليك بهم بما شئت

  • .. العُمري ..

    اللهم استـرنا واستر بناتنا وبنات المسلــمين.
    ننتظــر ما يستجد حيال هذا الخــبر يا صحيفة المواطن والوطن.
    وبإذن الله يُـقبض على الحثالة وينالون جزاءهم العادل.

  • احاول افهم

    اسألكم بالله لو كانت الفتاة محتشمة وساترة نفسها وبرفقة أحد محارمها هل سيحصل لها مثل ذلك
    ام انه انفلات البنات ثم اذا وقع الفاس في الرأس قمن بالصياح
    الحمد لله على نعمة العقل

  • سعيد

    و هل كنت معهم و رأيت الفتاة لتحكم على حجابها و تتهمها بالتفلت؟
    مريض انت لتلوم الضحية؟
    ( ……. )

  • حكيم

    دائما اللوم على المرأه – رجعتنا للجاهلية، شرأيك نوئدهم وهم صغار ونفتك من العار والفقر ؟
    سبحان الله، هذا الاسلام ، اسلام محمد صلى الله علي وسلم ؟ أو اقعدو في البيت عمركم كله عبيد عند الاولاد والازواج؟ هل تعلم ان امرأتين انقذو الرسول صلى الله عليه وسلم من الموت في غزوة تبوك ؟ نسائنا ليسو اقل دين منا ومن نساء الصحابة

  • نوافذ

    هذا بسبب الاحكام الشرعية التى يجب ان تغلض بشدة بسبب تغير الزمان .

  • سامي بالطيور

    بسم الله الرحمن الرحيم{إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ} صدق الله العظيم
    لا أحد يستطيع أن ينكر إرتفاع معدل الجريمة على الرغم من أن الدولة ولله الحمد تطبق شرع الله باعتباره العلاج الناجح بمشيئة الله على قمع المجرمين وتقليص الجريمة إلى حدودها الدنيا، ولكن حتى نصل إلى الهدف الرئيس في تقليص الجريمة، أعتقد أن مثل ذلك يحتاج إلى تعديل نظام التحقيق والمحاكمة خصوصاً لمث هذه الجرائم الجنائية بحيث تعطى الأولوية في التحقيق والمحاكمة وتنفيذ الأحكام في المجرمين وإلا يكون الوضع في حالة إستمراره أكثر تعقيداً. اللهم أحفظ بلادنا من شر الأشرار وكيد الفجار وطوارق الليل والنهار.

  • ام عمر

    من أمن العقوبه ساء الأدب … اللهم استر عوراتنا وأمن روعاتنا

  • ahmed.ss

    رجال الامن هم حريص على الامن البلد وقريب العاجل يتم قبض عليهم ان رجال الامن ليس مغفلون امام هولاء الفاسدين الذي لايخافون الله .
    وقريب ان شاءلله يتم قبض عليهم واطلب هولاء الخائن الجبناء جاهزو رقبتكم السيف قادم لامحاله من فرصه في حياتكم