30 ألف زائر لملتقى ربوة الرياض في يومه الرابع

الثلاثاء ١١ يونيو ٢٠١٣ الساعة ١١:١٩ مساءً
30 ألف زائر لملتقى ربوة الرياض في يومه الرابع

استطاع ملتقى ربوة الرياض -من خلال برامجه وفعالياته المتنوعة- أن يجذب حضوراً غفيراً من الأسر التي حرصت على متابعة فعالياته اليومية باهتمام كبير، حيث شهد يوم أمس عدداً من الأنشطة والبرامج التوعوية والتثقيفية.

وحضر الملتقى أكثر من 30 ألف زائر وزائرة، في ظل الأنشطة المتعددة التي تقدم في الملتقى، حيث استهل الشيخ طلال بن فالح الدوسري برنامج الفعاليات المسائي بمحاضرة بعنوان “إنه يراك” تناول فيها قدرة الخالق عز وجل على مراقبة العبد في كل حركاته وسكناته”، وتحدث عن سلوك العبد وكيفية اتباعه السلوك القويم ليفوز بالجنة.

وتابع الحضور -في الجانب الترفيهي- مسرحية بعنوان “توقيع”، التي جذبت الزوار من كل الفئات العمرية، وكان الجانب الرياضي حاضراً بقوة، حيث شهد تنافساً كبيراً، وأقيمت مباراة في رياضة كرة القدم، حضرها جمهور كبير من الزوار، إضافة إلى مباراة تنس الطاولة، وقدّم اللاعب الدولي السابق -فؤاد أنور- تجربته في المجال الرياضي، وأبرز مراحل حياته الكروية، حيث حظي حديثه بمتابعة من الحضور الكبير.

ويشمل برنامج ملتقى ربوة الرياض غداً محاضرة تدريبية يقدمها المدرب خالد باحاذق، بعنوان “مفاتيح النجاح في الحياة الزوجية”، كما يقدم الشيخ علي بن محمد الشبيلي محاضرة بعنوان “الشباب والحضارة”، وستكون هناك محاضرة حول مضار التدخين والأثر السلبي له وكيفية الإقلاع عن هذه العادة السيئة، إضافة إلى البرنامج الرياضي والترفيهي، الذي يشتمل على أمسيات إنشادية.

يشار إلى أن ملتقى ربوة الرياض الخامس، الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالربوة -ضمن فعاليات صيف أمانة منطقة الرياض- تقام فعالياته في “ساحة العروض” على الدائري الشرقي بين مخرجي 10 و11، وذلك خلال الفترة، من الـ 28 من رجب، وحتى الـ11 من شبعان 1434.

DSC_0078

 

DSC_0294

 

DSC_0362