“آل طاوي” إلى “الرابعة عشرة” بوزارة الشؤون الاجتماعية

الأربعاء ٢٤ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٩:٣٥ مساءً
“آل طاوي” إلى “الرابعة عشرة” بوزارة الشؤون الاجتماعية

رفع مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن أحمد آل طاوي الشكر والتقدير والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز، ولولي عهده الأمين، وللنائب الثاني- يحفظهم الله-، وذلك بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بترقيته للمرتبة الرابعة عشرة بوزارة الشؤون الاجتماعية، معرباً عن اعتزازه بالثقة الملكية الكريمة من قبل القيادة الرشيدة.
كما رفع آل طاوي شكره وتقديره لوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين ولجميع القياديين في الوزارة على الثقة الغالية، داعياً المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن تكون الترقية دافعاً للمزيد من الجهد والعطاء.
وأوضح آل طاوي أن هذا التعيين يعتبر تشريفاً ومسؤولية، متمنياً أن يديم الله سبحانه على الوطن الغالي نعمة الأمن والأمان تحت ظل القيادة الرشيدة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
ويعد آل طاوي من الكفاءات الإدارية المؤهلة في وزارة الشؤون الاجتماعية وسبق أن تقلد عدداً من المناصب القيادية كان آخرها مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة مكة المكرمة، كما شارك في العديد من اللجان والندوات والمؤتمرات لمدة تزيد على عقدين من الزمن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الي7ياوي

    اسئل العظيم ان يوفقه ويمده بالصحه والعافيه
    وان ينفع به لما وصل اليه