أمير المدينة يوجه بتخصيص مباسط مجانية للجائلين

الأحد ٧ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١١:٥١ مساءً
أمير المدينة يوجه بتخصيص مباسط مجانية للجائلين

وجه الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة بمعالجة وضع الباعة الجائلين في المنطقة المركزية، وتخصيص مباسط منظمة ومجانية لهم.
وزار أمين منطقة المدينة المنورة الدكتور خالد بن عبدالقادر طاهر يرافقه كل من رئيس بلدية الحرم محمد الأمين، ومدير عام التشغيل والصيانة بالأمانة المهندس هزاع محروس، المواقع التي تقرر تخصيصها للباعة الجائلين بالتنسيق مع هيئة تطوير المدينة المنورة.
وأوضح الدكتور طاهر أن عدداً من المواقع المجانية المحيطة بالمنطقة المركزية قد وُفرت للباعة الجائلين السعوديين، وذلك بتخصيص ما يقارب 500 مبسط في المنطقة الشمالية، إضافة إلى 250 مبسطًا للنساء و250 مبسطًا للرجال بالمنطقة الغربية.
يشار إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة إمارة منطقة المدينة المنورة وعضوية كلٍ من أمانة المنطقة وإدارة المرور والمديرية العامة للجوازات والشرطة في المدينة تهدف إلى متابعة الباعة الجائلين والمباسط العشوائية بالمنطقة المركزية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوافذ

    *مناشدة لامير المدينة المنورة*:هل تم رفع الايقاف عن البيع والشراء فى مخطط عبدالعال وغيرة فى مدينة الرايس الواقعة على شواطىءالبحر الاحمر. المواطنين يريدون التصرف فى املاكهم.