استقالتان جديدتان لقيادات “المدينة عاصمة الثقافة الإسلامية”

الخميس ٤ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٩:٢٥ مساءً
استقالتان جديدتان لقيادات “المدينة عاصمة الثقافة الإسلامية”

تقدم مدير العلاقات العامة بمناسبة المدينة المنورة عاصمة الثقافية الإسلامية سعود محروس, ومدير الشؤون المالية والإدارية بها عبدالله الحسن باستقالتيهما، وذلك في أعقاب استقالات جماعية لعدد من مسؤولي وقيادات المناسبة في الفترة الماضية.

وكشفت مصادر مطلعة لـ”المواطن” عن أن العديد من رؤساء اللجان وأعضائها بصدد تقديم استقالاتهم لرئيس اللجنة المنظمة، الأمين العام لدارة الملك عبدالعزيز الدكتور فهد السماري، موضحة أن أبرز الأسباب وراء تلك الاستقالات عدم صرف مستحقات الموظفين، وضعف فعاليات المناسبة، وعدم ارتقائها إلى تطلعات أهالي المدينة المنورة وزوارها من داخل المملكة وخارجها .

وأكدت المصادر أن ميزانية المناسبة تقدر بـ(50) مليون ريال فقط، وليس كما تردد بأنها قاربت (80) مليون ريال، لافتة إلى أن الاستقالات المتتالية لمسؤولي المناسبة وقياداتها، دفعت برؤساء اللجان الأخرى لمناقشة الأسباب ومحاولة ثني زملائهم عن قراراتهم، ولكن تلك المحاولات لم تجدِ نفعاً.

يذكر أن موجة استقالات مناسبة المدينة بدأت منذ فترة بإعفاء الأمين العام فضيلة الشيخ صالح المغامسي، تلاه رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور عيسى القايدي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عبدالله

    شكرا لهؤلاء الافاضل.. فلتستمر تلك الاستقالات ليعلموا ان المدينة قدرها كبير وشأنها عظيـم فهي العاصمة الاولى للاسلم..لايصح ولايجوز مايحدث من عدم اهتمام واللامبالاه واهدار المال العام