التعليم العالي يوقع عقوداً لمشروعات جامعة حائل بقيمة 410 مليون ريال

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٥:١٨ مساءً
التعليم العالي يوقع عقوداً لمشروعات جامعة حائل بقيمة 410 مليون ريال

وقّع معالي وزير التعليم العالي -الدكتور خالد بن محمد العنقري- عقود ثلاثة مشروعات لجامعة حائل، بمبلغ إجمالي يتجاوز 410 ملايين ريال، ضمن مجموعة مشروعات لعدد من الجامعات السعودية بتكلفة إجمالية قدرها 2.6 مليار ريال.

وتشمل مشروعات جامعة حائل مشروع مبنى إدارة الجامعة والعمادات المساندة، بتكلفة إجمالية قدرها 269 مليون ريال. ومشروع المرحلة الثانية لكلية الهندسة، بتكلفة إجمالية 110 ملايين ريال. ومشروع المرحلة الثانية لكلية العلوم الطبية التطبيقية بتكلفة 30 مليون ريال.

من جهته أعرب معالي مدير جامعة حائل -الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم، باسمه ونيابة عن جميع منسوبي الجامعة- عن بالغ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين -الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم العالي من القيادة الرشيدة، الذي يشهد نقلة نوعية كبيرة، وكذلك على ما حظيت به جامعة حائل من دعم في مشروعات المدينة الجامعية، التي بلغ اعتماد مشاريعها المنجزة والقائمة -في مراحل الترسية- أكثر من خمسة مليارات ريال، ما مكن الجامعة من الانتقال تدريجياً للمباني المنجزة.

كما تقدم معالي مدير الجامعة بالشكر الجزيل لمعالي وزير التعليم العالي -الدكتور خالد بن محمد العنقري- ولمعالي نائبه -الدكتور أحمد بن محمد السيف- على الدعم الكبير والمتابعة الدائمة التي حظيت بهما مشروعات الجامعة.