الشعلان تدافع عن أعضاء مجلس الشورى من الانتقادات الحادة

الشعلان تدافع عن أعضاء مجلس الشورى من الانتقادات الحادة

الساعة 2:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
9785
1
طباعة

دافعت عضوة مجلس الشورى الدكتورة لطيفة الشعلان عن زملائها أعضاء المجلس فيما يتعلق بالانتقادات الحادة التي توجه لهم من قبل بعض المثقفين والإعلاميين.
وقالت الشعلان في مجموعة تغريدات أطلقتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن أعضاء الشورى مجموعة تكنوقراط كانوا يتقاضون في وظائفهم السابقة رواتب تساوي أو تتفوق ما يستلمونه من الشورى.
وأضافت: “كل الأطباء في الشورى كانت رواتبهم أعلى بكثير، وأعضاء هيئة التدريس مع نظام البدلات دخولهم السابقة تكافئ دخول الشورى.
وتساءلت الشعلان مغردة: “كيف تحصل توصية ما على الموافقة أو يتم إسقاطها.. تلك عملية خاضعة لمسوغات عديدة لا ينقلها الإعلام عادة، أستغرب أن يغيب ذلك عن صحافة محترفة.
ووصفت الشعلان حضور المقاهي الثقافية بـ”البربرة”، مبينة أن الدرجة العلمية ليست شرهة ولا (مكانة) مجانية، تم تحويلها إلى أداة جلد.

واستغربت الشعلان أن تندفع السهام تلو الأخرى ضد أعضاء الشورى من مثقفين وكتاب يعلمون أكثر من غيرهم ما هي صلاحيات الشورى؟ وما قواعده ولوائحه؟
واختتمت الشعلان تغريداتها بالقول إن مجلس الشورى جهاز استشاري وبوضعه الحالي له مزاياه وله أيضاً مشكلاته، ونأمل أن يتطور وتتسع صلاحياته.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

السجن 10 سنوات وإسقاط الجنسية عن متهمين بالإرهاب في البحرين

أصدرت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة في البحرين، اليوم،