الشعلان تدافع عن أعضاء مجلس الشورى من الانتقادات الحادة

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٢:٠٥ صباحاً
الشعلان تدافع عن أعضاء مجلس الشورى من الانتقادات الحادة

دافعت عضوة مجلس الشورى الدكتورة لطيفة الشعلان عن زملائها أعضاء المجلس فيما يتعلق بالانتقادات الحادة التي توجه لهم من قبل بعض المثقفين والإعلاميين.
وقالت الشعلان في مجموعة تغريدات أطلقتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن أعضاء الشورى مجموعة تكنوقراط كانوا يتقاضون في وظائفهم السابقة رواتب تساوي أو تتفوق ما يستلمونه من الشورى.
وأضافت: “كل الأطباء في الشورى كانت رواتبهم أعلى بكثير، وأعضاء هيئة التدريس مع نظام البدلات دخولهم السابقة تكافئ دخول الشورى.
وتساءلت الشعلان مغردة: “كيف تحصل توصية ما على الموافقة أو يتم إسقاطها.. تلك عملية خاضعة لمسوغات عديدة لا ينقلها الإعلام عادة، أستغرب أن يغيب ذلك عن صحافة محترفة.
ووصفت الشعلان حضور المقاهي الثقافية بـ”البربرة”، مبينة أن الدرجة العلمية ليست شرهة ولا (مكانة) مجانية، تم تحويلها إلى أداة جلد.

واستغربت الشعلان أن تندفع السهام تلو الأخرى ضد أعضاء الشورى من مثقفين وكتاب يعلمون أكثر من غيرهم ما هي صلاحيات الشورى؟ وما قواعده ولوائحه؟
واختتمت الشعلان تغريداتها بالقول إن مجلس الشورى جهاز استشاري وبوضعه الحالي له مزاياه وله أيضاً مشكلاته، ونأمل أن يتطور وتتسع صلاحياته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متضامن

    تبي تقوم القيامه ومجلس الشوره ماتطور