الفيصل يعلن أسماء الفائزين بسوق عكاظ

الثلاثاء ٣٠ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٣:٤٢ مساءً
الفيصل يعلن أسماء الفائزين بسوق عكاظ

أعلن الأمير خالد الفيصل -أمير منطقة مكة المكرمة، ورئيس اللجنة الإشرافية لسوق عكاظ، ظهر اليوم الثلاثاء، من مكتبه في جدة- أسماء الفائزين بجوائز سوق عكاظ المتنوعة في دورته السابعة.

جاء ذلك في حضور أعضاء اللجنة الإشرافية؛ وهم وزير التربية والتعليم، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله، وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان الرئيس العام للسياحة والآثار، ووزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، ووزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة، وأمين السوق الدكتور سعد مارق.

وفاز بجائزة شاعر عكاظ للعام 1434هـ الشاعر عيسى علي محمد جرابا من جازان، بينما فاز بمسابقة شاعر شباب عكاظ حيدر جواد عبدالله العبدالله من الأحساء.

وحصل عبدالرحمن يحيى –مغربي- على المركز الأول في مسابقة لوحة وقصيدة، وفاز بجائزة قيمتها “50000” ريال، بينما كان الفائز بالمركز الثاني في المسابقة نفسها عبدالرحمن عبدالله السليمي، وحصل على جائزة قيمتها “30000” ريال.

وحصلت على المركز الثالث -في مسابقة لوحة وقصيدة لهذا العام- مليح بنت عبدالله بن لي بن وهق، وقيمتها “20000” ريال.

وفاز محمد نور أمجد –باكستاني- بجائزة المركز الأول في الخط العربي في سوق عكاظ، وقيمتها “50000” ريال، بينما فاز بجائزة المركز الثاني في المسابقة نفسها مصطفى بارلدار –تركيا- وقيمتها “30000” ريال، وفاز بالمركز الثالث من المسابقة فرهاد ياسين نادر.

وتمكن عبد الله بن سليمان الشثري من تحقيق المركز الأول في مسابقة التصوير الضوئي، وحصل على جائزة بقيمة “50000” ريال، في حين حقق المركز الثاني في المسابقة نفسها ماجد بن عبيد العامري -سلطنة عُمان- وجاء بالمركز الثالث علي بن حمد الغافري، سلطنة عمان.

وحصل الأستاذ الدكتور علي بن عبدالله الشتوي -أستاذ تداخل العناصر الغذائية والجينات- على جائزة التميز والإبداع العلمي بـسوق عكاظ.

وسيتسلم الفائزون جوائزهم في الرابع من ذي القعدة لهذا العام.

CM1_0305 CM1_0308 CM1_0347 CM1_0351

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • واحد

    الباكستاني الأعجمي يفوز بجائزة أفضل خط عربي. سبحان الله.

  • 2

    باكستاني يفوز بجائزه الخط العربي وين العرب

  • ناريز

    لكل مجتهد نصيب..مبارك لكل الفائزين