(ايش راتبين ..القراء غاضبون !!! ؟؟؟)

الإثنين ٢٩ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١٠:٥٠ صباحاً
(ايش راتبين ..القراء غاضبون !!! ؟؟؟)

• في يوم الأحد كتبت مقالاً في زاويتي همزة وصل في صحيفة المدينة بعنوان ( فيها راتبين ولا ما فيها ) وكانت مفاجئتي في ردود الفعل التي جاءت بعضها معي وبعضها ضدي بل ووصل بالبعض إلى مالم يكن في حسباني أبداً والحقيقة إنني اقدر كل قرائي الذين يتفقون معي في الرأي او حتى يختلفون معي الا إنني لمحت في بعض ردودهم لغة أخرى وهي تكاد تكون غاضبة جدا مني وكأني انا السبب ومن اجل ذلك قررت أضع بعضها هنا ليرى الجميع قيمة الوعي الذي مكن الجميع من أن يقولون كل شيء بوضوح ويدافعون عن حقوقهم وهي كثيرة سوف اختار لكم بعضها من هؤلاء القارئ دعشوش الذي قال ( يالهقوة الواجب تطلب 500% زيادة في الراتب وتطلب 5000000 لبناء مسكن وعيدية 10000 ريال والحمدلله الخير موجود وانتم تطلبون راتبين بس !!؟؟ تأسفوا وقولوا غلطنا في الحساب ) أيضاً عبدا لله العواجي من تويتر (الناس تبحث عن تحسين رواتب كوادرها منذ 30 عاما لم تتغير بما يواكب ارتفاع تكلفة المعيشة وأنت تدندن على راتبين مقطوعة !! ) سفير نوايا (في الحقيقة حكومتنا الرشيدة تبذل الكثير وفي كل المجالات ولكن المأمول أكثر واكبر وفي كل القطاعات ،هناك الكثير من شبابنا الجامعيين والمهنيين يطمحون في خدمة هذا الوطن سواءً في القطاع الحكومي أو الخاص !! وانه ليس الهدف الراتبين بل الهدف تحسين أوضاع الجميع بجميع فئاتهم وأعمارهم ودعم السلع وتخفيض الرسوم كلها على سبيل المثال الكهرباء والمرور والماء والنقل والجمارك ، تطوير المنح ومضاعفة القروض العقارية والزراعية والصناعية وزيادة الرواتب والمعاشات للمتقاعدين وكثيرة هي مطالبه ولكي لا أطيل عليكم اكتفيت باختصار تعليقه فيما تقدم !!!
• العذر منكم قارئتي وقرائي إن كنت تركت لكم في هذه المرة قرائي ليكتبون لكم أو اخترت بعض ماكتبوا لأنهم هم الذين يعانون وهم الذين يعيشون الحياة بكل تفاصيلها وكما يقول المثل (ماتحرق النار إلا رجل واطيها ) ومن اجل ذلك خليتهم يكتبون ليقرأ الجميع وتقرأون انتم كيف يواجه الكاتب قرائه وكيف يهاجمونه معتقدين أن في يده عصاة موسى أو حلا سحريا لا والمصيبة أن بعضهم وصل به الغضب إلى منطقة حمراء مثل الأخ عبدالله العواجي الذي لم يكتف بمات تقدم بل غرد على الفور ليقول ( الإعلام الرسمي يرسل إشارات لتشتيت المطالب مرة حافز 2 ومرة راتبن مقطوعة والناس أصبحت أكثر وعياً لمسكناتهم ) ..غلابا يا عبدالله والله غلابا وثق أنني أحاول جاهدا أن أكون معكم مع الناس كلهم فقط قول لي أنت ماذا تريد مني أن اعمل وأنا تحت أمرك ماتبغ راتبين عادي خليها للغلابا بس لاتزعل نفسك …!!!
• (خاتمة الهمزة) …قرائي الكرام ربما أسأت فهمكم وربما استفزتكم رغبتي!! لكني أعدكم بأن أكون معكم للأبد وهي خاتمي ودمتم ……

@ibrahim_naseebتويتر
[email protected]

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

  • فيصل الشهراني

    اخوي ابراهيم لكل فعل ردة فعل والاعلام هو الطريق الوحيد لوصول حال المواطن وانتم قد حملتو هذه الامانه وان شاءالله يصل لولاة الامر

  • دعشوش

    قارئك دعشوش – مغزول .. وقد يكون “غر/صغيرون” مرفوع عنه المشعاب والقلم !
    تحية لك من أبي حاتم , المغزول !

  • دعشوش

    مبروك يوم الوطن لك ولقرائك !

  • دعشوش

    المفروض أن الراتب يرتبط بمستوى :
    = المعيشة ..
    = والتضخم inflation , بطريقة أوتوماتيكية ..
    فمتى زادا , زاد الراتب , ومتى قلاّ / نقصا , قل الراتب ..
    لكن قبل التطبيق ارفعوا الراتب من درجته المتدنية الحالية !
    قولوا : تم .. وابشروا بالأجر من رب العباد – سبحانه !

  • دعشوش

    المبالغ المتداولة في الموسم الواحد , في مزايين أم رقيبة _ إبل وتيوس _ تكفي لإسكان أهلنا في الشمال ومثلهم معهم !
    يبنون لهم مساكن ثم يبنون لنا – لكن هم أولاً !
    لا نريد زيادة في الراتب : بل يعطون كل مواطن 10 مليون ريال , مقابل الإسكان – وفي ذلك خير و”أبركة” .. والخير موجود .. ولن نحتاج للإقتراض !

  • دعشوش

    سلم الرواتب الحالي :
    قديم
    وقديم
    وقديم ..
    وكل شيء:
    زاد ..
    وزاد ..
    وزاد ..
    نريد التوازن : بين الداخل للجيوب/الراتب .. والخارج منها/المصروف !