بالصور.. “جوفاء الباحة” بلا مياه ولا إنارة ولا هواتف

بالصور.. “جوفاء الباحة” بلا مياه ولا إنارة ولا هواتف

الساعة 12:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, تقارير
27570
19
طباعة

شكا عدد من سكان قرية الجوفاء بمنطقة الباحة من انعدام الخدمات الأساسية للمعيشة وتدهور أحوالهم الإنسانية، مطالبين بتدخل الجهات المعنية لتطوير المنطقة والمسارعة في إعطائهم حقوقهم من الخدمات الأساسية كبقية الأحياء والقرى المجاورة.

وقال السكان لـ”المواطن”: “قريتنا منسية ولا تزال قريتنا بمنأى عن جميع الخدمات الأساسية، فلا يوجد بها مياه أو هواتف أو إنارة للشوراع، فضلاً عن إهمال توسعة الشوارع الضيقة الشبيهة بالأزقة، إذ إن المشاريع التنموية في قريتنا تموت قبل أن تولد”.

وأضافوا أنه على الرغم من أنه في العام الماضي بدأت توسعة للطريق الرئيس المؤدي للقرية، لكنه سرعان ما سحبت الشركة المنفذة معداتها دون إكمال للمشروع ودون إبداء السبب، فأصبحت الصخور تتهاوى من الجبال المحيطة بالطريق مع كل زخة مطر.

وأشار كل من مطر سالم، وموسى علي، وعبدالله أحمد علي، وصالح محمد أحمد، وبندر مطر، وجمعان مبارك، إلى أن معاناتهم قديمة ولم تجدِ المطالبات والشكوى نفعاً فيها، ملمحين إلى تعدد المشاريع الخدمية التي يعلن عنها وتنتهي قبل أن تبدأ في ضوء الانسحابات المتكررة من جانب الشركات المنفذة، مؤكدين استفادة القرى المجاورة من الخدمات الأساسية، فيما لا تزال قريتهم تنتظر الفرج القريب.
2001

2002

2003

2004

2006

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :