خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
تناقل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكبار السن وهم يروون الحالة المعيشية الصعبة التي عاصروها هم وآباؤهم في نجد منذ حوالي مئة عام، وكيف كانوا يحصلون على الأكل والشرب.
وأطلق كبار السن على تلك الفترة “سنة الجوع”، والتي صادفت عام 1909م.
ناريز
الحمممدلله..إحنا بنعمة عظييييمة..الله لايغيرها علينا
ابوعاصم
الحمد لله على النعمه اللهم ادمها واحفضها من الزوال لكن هناك الكثير من الناس الذين لا يحفظون النعمة ويسرفون في المآكل والمشرب وخاصة بالمناسبات والله ﻻيغير علينا
اللي مايعرف الصقر يقليه
الحمد لله على النعمه لكن والله اننا نخاف ان تصيبنا نقمه بسبب التبذير والاسراف والبذح الحاصل في المجتمع نسأل الله ان لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
يارب عفوك وتوفيقك يارب
اللهم لك الحمد يارب
واعوذ بالله من غضبه وسخطه
اتقوأ وخافو من رب العالمين في السر والعلن هذي وغيرها يعني درس وعظه
هذا اهل القرى
بس قحاطين نجد كانو شبعنين وقوه تحت امر الله ثم امر محمد بن هادي
ولد قحطان
الله برحمتك ياكريم والله
والله يااحنا بنعمة مافيها اللهم لا تزولها علينا
ابن قحطان
اللهم انه يعزالاسلام ويرحم اجادنا وان يديم علينا نعمة الامن والايمان