برنامج “مو صعب” ينظم مشروع “طاقة. . لمجتمع شبابي قائد”

برنامج “مو صعب” ينظم مشروع “طاقة. . لمجتمع شبابي قائد”

الساعة 4:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6910
1
طباعة

نظمت إدارة المشاريع والابتكارات ببرنامج “مو صعب” لتنمية الأخلاق وتعزيز القيم مشروعاً بعنوان “طاقة. . لمجتمع شبابي قائد” تحت رعاية جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الذي يعد من المشاريع الهادفة لتفعيل دور الشباب في نهضة المجتمع من خلال غرس الأخلاق والقيم في قالب ترفيهي ومسلٍّ.

وانطلقت فعاليات المشروع يوم أمس الأول في منتجع الروحاء بمكة المكرمة بمشاركة ثمانية فرق (نجوم مكة – عمار – العمدة – رواد مكة – التحدي – مركز الحمراء – نجوم الرصيفة – سواحل النور).

وبلغ عدد المشاركين أكثر من خمسين شاباً، فيما ابتدأت فعاليات المشروع بلقاء تعريفي ثم تصفيات لكرة القدم (البلاي ستيشن) والتي فاز بها فريق “العمدة” ثم تصفيات الألعاب المائية والتي حققها فريق “نجوم مكة” تلا ذلك وجبة سحور، فكلمة لمدير عام البرنامج مصعب الزهراني أعقبه استئناف المشروع لتصفيات كرة القدم، التي حصد مركزها الأول فريق “العمدة” وتصفيات كرة الطائرة التي فاز فيها فريق “نجوم مكة” ثم أعلنت جائزة التميز الأخلاقي والتي كانت من نصيب فريق “التحدي”.

وانتهت فعاليات المشروع بشكر وتقدير من المدير التنفيذي عبدالله الحازمي للفرق المشاركة على تعاونها وحماسها في المسابقات، وتحديد يوم الخميس المقبل موعداً لاستلام الجوائز في الحفل السنوي للبرنامج.
4

3

2

6

00

5


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

اللجنة الاقتصادية بالشورى تناقش مشروع نظام المهن الحرة

عقدت لجنة الشؤون الاقتصادية والطاقة إحدى اللجان المتخصصة