أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
الأمن السيبراني والرياضة وكفاءة الطاقة أبرز المشروعات الجديدة على منصة استطلاع
طالب أهالي وادي حلي (70 كم جنوبي محافظة القنفذة)، الجهات الأمنية بوضع دورية أمنية عند الإشارة المرورية المحاذية لمركز إمارة حلي، لعدم تقيد السائقين من سكان المنطقة وعابري طريق جدة- حلي- جازان بأنظمة السلامة المرورية وقطعهم الإشارة بشكل يومي.
وقال أحمد العلوي-كاتب عدل بمحكمة حلي-: “نطالب الجهات الأمنية بوضع دورية أمنية بالقرب من الإشارة لتفادي الحوادث، خاصة أوقات صلاة الجمعة.
كما أوضح الشيخ عامر الغانمي أن هناك بعض المتهورين والمخاطرين بأروحهم يقومون بقطع الإشارة، وكان آخر الضحايا عائلة بأكملها ذهبت ضحية عدم التقيد بالسلامة المرورية الشهر الماضي.
وأشار أبو ياسين الفلاحي إلى أن بعض المسافرين لا يعرفون معالم الطريق ويسيرون بسرعة عالية ويقطعون الإشارة أسوة بغيرهم.
وناشد الأهالي شرطة حلي وضع دورية بجانب الإشارة لوقف المتهورين عند حدهم وعدم المخاطرة بأرواح الناس.
ناريز
يبغى لهم 10 كاميرات ساهر موب دورية أمنيه ^_^
مثلث حلي
نبي صوتنا يصل للمسئولين كل يوم يقطعون الاشارة ولا مبالة مركز القوز بعد حلي 25كيلوا وعندهم دورية عند الاشارة واحنا كل يوم حادث عند الاشارة