خلال أسبوع.. ضبط 15231 مخالفًا بينهم 22 متورطًا في جرائم مخلة بالشرف والأمانة
مصر وإيران تتعادلان 1 – 1 في ختام دور المجموعات بكأس العالم 2026
“المياه الوطنية” تشارك في أسبوع المياه السعودي 2026
“موان” يطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل مشروع معالجة نفايات المسالخ
إسبانيا تهزم الأوروغواي وتتأهل متصدرة للمجموعة الثامنة بكأس العالم
توقيع اتفاق إطار ثلاثي بين الولايات المتحدة ولبنان وإسرائيل لاستعادة سيادة لبنان
مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
صدر أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، رئيس اللجنة العليا للإشراف على مشروع النقل العام بمدينة الرياض، بنقل تقديره لأهالي منطقة الرياض على ما أبدوه، وأن يطلق على مشروع النقل العام في مدينة الرياض اسم ” مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام ، القطار والحافلات في مدينة الرياض ” تقديراً ووفاءً منه ـ حفظه الله ـ للرجل الذي تأسست على يديه هذه البلاد المقدسة وشعوراً منه ـ أيده الله ـ بأحقية المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز تغمده الله بواسع رحمته، في أن يتشرف هذا المشروع بحمل اسمه .
وأشار سموه إلى أن هذا الموقف العظيم من خادم الحرمين الشريفين يضرب للجميع مثالاً في الوفاء والإيثار، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمد في عمره على طاعته وأن يبقيه ذخراً للإسلام والمسلمين.
سعود
سبحان الله بحمده
ناريز
حفظك الله
الغيورهـ
حفظك الله ووفقك يا خادم الحرمين الشريفين