سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
رصدت عدسة “المواطن” إشكالية بين مواطنين مسجلين في قائمة الانتظار وموظفي الخطوط السعودية بمطار أبها في صالة المغادرة انتهت بتدخل رجال الأمن بعد تطور المشادات الكلامية إلى الاشتباك بالأيدي.

نوح
بيض الله وجيهكم يا المواطنين
رفحاوي
كفو :)
خالد
والله شركة فاشلة ومسروقة والمفروض مقاطعتها
لا جديد
خدمات فاشله وستبقى كذالك
سعود123
مطار ابها !!!!!!!!
من خليقة الله
وش ذنب الموظفين ؟
هذا شغلهم ومجبورين يعملونه ورحﻻت مجدوله عندهم خافوا الله فيهم !
تبوك الورد
يستاهلون اكثر
واحد
المشكلة لا تكمن في جدولة الرحلات أو نظام العمل بقدر ماهي موجودة في طريقة تعامل أغلبية موظفي الخطوط من عنجهية ورفع للصوت بدون مبرر مما يؤدي ﻹستفزاز المواطن بكل تأكيد .
علوش
بيض الله وجيهم شركه فاشله مافيها اي خدمات
الدول الاخري تياح لك قص تذكرة وانت مرتاح بالك
خدمات رائعه اما حنا خدماتنا تمشي على البركه
مانقول حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الخطوط
ماخذين مقلب في ادارة الخطوط
اسلوب تعامل سيئ وبفوقيه،وكأن المواطن عاله عليهم..
غير معروف
حظنا والخطوط
هادي الالمعي
كلم مهو حلو