القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
اختتم فريق العروبة الأول لكرة القدم مساء أمس معسكره الداخلي بعد أن استمر 11 يوماً بمقر النادي على ملعبه الرديف بقيادة مديره الفني جميل القاسم.
وأخضع القاسم لاعبي الفريق في الحصة الأخيرة لمناورة بينهم حيث اكتفى بحصة واحدة اليوم، وشهدت المناورة حماس اللاعبين وروحاً معنوية عالية.
وقال القاسم إنه راض عن الأداء بالمعسكر الداخلي وإنه كان بداية الإعداد الحقيقي وسيكون الفريق جاهزاً بعد معسكر أبو ظبي.
وغادرت بعثة الفريق صباح اليوم لمدينة حائل ومنها لدولة الإمارات لإقامة معسكر بمدينة أبو ظبي يستمر حتى 24 من رمضان، ويترأس البعثة المشرف العام على الفريق الأستاذ خالد العويش وتضم 24 لاعباً، إضافة إلى الجهازين الفني والإداري.
وضمت البعثة كلاً من:
اللاعبين:
رافع الرويلي، سلامه سلطان، مروان ممادو، خلف علي، علي الخيبري، فواز فلاتة، عبدالله هازع، مشرف رفان، خالد الدوسري، سعود سراي، عبدالعزيز فلاته، زياد شويح، خالد شراحيلي، عايض الجوني، محمد محسن، حمزة الشنقيطي، عبدالله ذيب، عبدالإله جرمان، خلف سراي، موسى سلمان، مشاري العنزي، محمد مرزوق، حمد الدوسري، إبراهيم صلاح.
والطاقم الفني:
جميل القاسم، رضا الشلي، محرز بن يفلح، حنيدق السيد، شهاب الشريف.
والطاقم الإداري:
سطام العويش، محمد الخالدي، محمد منصور.