برشلونة يدرس ضم “عموري”

الأحد ٢٨ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١:٠٢ مساءً
برشلونة يدرس ضم “عموري”

ذكرت صحيفة «سبورت»   أن نادي برشلونة الإسباني يدرس إمكانية ضم نجم العين الدولي عمر عبدالرحمن «عموري»، المتوج أخيراً بجائزة أفضل لاعب في بطولة الخليج الـ21 التي أقيمت في البحرين وتوج المنتخب الإماراتي بلقبها، مشيرة إلى أن مسؤولي الفريق ما زالوا يتابعونه ويرغبون في ضمه للفريق إلى جانب أبرز نجوم قلعة «البلوغرانا».

 وقالت الصحيفة واسعة الانتشار في عددها الصادر، أول من أمس، إن «أندية أوروبية أخرى تزاحم برشلونة على ورقة عموري أبرزها أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين ترغب في ضم لاعب الوسط المتألق، بعد الأداء المميز الذي قدمه في الملاعب الآسيوية».

وأوضحت الصحيفة أن «برشلونة يفكر في تحسين العرض المقدم لعموري، خصوصاً أنه كان يفكر في ضمه للفريق الثاني، إلا أن عرضَي مان سيتي وأرسنال كانا لضمه للفريق الأول».

من جهته، أكد مدير فريق العين، محمد عبيد، أن «مهارات عموري تؤهله للعب في أكبر الفرق الأوروبية، ولذلك عرض عليه الانتقال إلى أكبر الأندية في العالم».

وكان عمر عبدالرحمن قاد العين للفوز بلقب دوري المحترفين خلال الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي والـ11 في تاريخ النادي، وقدم أروع عروضه في المشاركات الخارجية مع المنتخب الإماراتي الأولمبي ضمن دورة الألعاب الأولمبية في لندن 2012 ما أسهم في اختياره من أبرز نجوم المسابقة قبل أن يلعب دوراً بارزاً في تتويج الأبيض الإماراتي بكأس «خليجي21  ».