تذمر مراجعي العيادات الخارجية بمستشفى الخرج من غياب الموظفين

الخميس ٤ يوليو ٢٠١٣ الساعة ١١:٢٣ صباحاً
تذمر مراجعي العيادات الخارجية بمستشفى الخرج من غياب الموظفين

تذمر عدد من المرضى والمراجعين للعيادات الخارجية في مستشفى الملك خالد بالخرج من عدم تواجد أفراد الطاقم الطبي المشرف على العيادات وغيابهم عن العمل لهذا اليوم الخميس، الذي يعتبر أحد أيام العمل الرسمية في الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية وفقاً للأمر الملكي الذي صدر مؤخراً.

وذكر المواطن ماجد أنه أتى لإجراء بعض التحاليل الطبية عند الساعة الثامنة صباحاً وتفاجأ بتواجد عدد كبير من المراجعين والمرضى في صالة الانتظار المخصصة لقسم سحب التحاليل المخبرية الذي كان مغلقاً أبوابه.

وأضاف بعد مضي أكثر من ساعة من الانتظار أتى أحد رجال الأمن وطالب جميع من في صالة المغادرة لعدم تواجد الطاقم الطبي لهذا اليوم الخميس كونه إجازة لهم.

واستغرب المواطن ماجد من هذا الغياب رغم توجيهات وزارة الصحة والتي شددت على جميع منسوبيها التقيد بالأمر الملكي الكريم.

وأوضح مدير مستشفى الملك خالد بالخرج الدكتور ماجد المغربي “للمواطن” عبر اتصال هاتفي أجرته معه، أن عدم تواجد الطاقم الطبي للعيادات الخارجية كان بسبب عدم إصدار مواعيد في النظام الخاص بالمواعيد لهذا اليوم الخميس، نافياً في الوقت ذاته عدم تواجد موظفي قسم السحب للتحاليل المخبرية، وذكر أن هذا القسم يعمل به موظف مؤهل لاستقبال التحاليل الطبية الطارئة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نوافذ

    يا صبر ايوب..

  • خالد

    شكلهم مبرمجين على الخميس إجازه ههههههههههه

  • ماحولكم احد

    اساسا وين الرقابه عنهم وخصوصا قسم الاشعه والعلاج الطبيعي اللي فاقعين كبودنا. دايما. ولاحسيب ولارقيب. ياصبرنا بس. تعبت من المواعيد