عماد نور يفوز بذهبيّة 1500م في البطولة الآسيوية بالهند

السبت ٦ يوليو ٢٠١٣ الساعة ٥:٠٦ مساءً
عماد نور يفوز بذهبيّة 1500م في البطولة الآسيوية بالهند

رفع العداء السعودي الصاعد عماد نور رصيد المملكة من الميداليات الذهبية إلى ثلاث ميداليات في منافسات ألعاب القوى ببطولة آسيا الـ 20 لألعاب القوى، والمقامة حاليا بمدينة بوني الهندية.

وحقق العداء الصاعد المركز الأول اليوم في سباق 1500م بزمن قدره 3,39,51 دقيقة، متفوقاً بذلك على أبطال عالميّين وآسيويّين ومحققاً -في الوقت نفسه- الميدالية الذهبية الأولى في حياته؛ حيث لم يسبق له أن حقق أية ميدالية ذهبية، سواء على المستوى الخليجي أو العربي أو الآسيوي.

وتأهّل العداء إلى نهائيات بطولة العالم في العاصمة الروسية موسكو.

وعبّر عماد نور عن سعادته وفرحته بتحقيق أول ميدالية ذهبية في حياته وقال: “سعادتي مضاعفة، لكوني حققت أول ميدالية ذهبية في حياتي، وهي ميدالية غالية وثمينة، لكونها آسيوية وجاءت بعد عدة إخفاقات وعدم توفيق في المرحلة الماضية”.

ووعد نور بأن يحافظ على هذا الإنجاز ويقدم العطاء نفسه وأفضل منه في المرحلة المقبلة من المنافسات.

من جانبه، أشاد المدرب سعد شداد بما قدمه لاعبه نور من عطاء، ومستوى انتهى بتتويجه بذهبية سباق 1500م في البطولة القارية المهمّة.

وقال المدرب، إن اللاعب -بعدما أخفق في بطولة العرب بالدوحة- استبعد من المعسكرات الخارجية وأصبح يتدرب لوحده في مدينة أبها، حتى أثمر ذلك عن تحقيقه الذهب الآسيوي الثمين وجعله يقدم العطاء الحقيقي الذي جعله يستحق الذهب ويتأهل لبطولة العالم بموسكو”.

وأهدى شداد هذا الإنجاز لسموّ الأمير نواف بن محمد -رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى- الذي أسهم بتوفير كلّ الإمكانات حتى توالت الإنجازات التي أثبتت أن اتحاد ألعاب القوى مميز في المشاركات الخارجيّة.

IMG_5255 IMG_5265 IMG_5307 IMG_5313 عماد نور

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ss

    ألف مبروك