الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
تبرع سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بعدد “20” قعوداً لتوزيع لحومهن على المستفيدين في الجمعيات الخيرية بمحافظة رفحاء والهجر والقرى التابعة لها.
وجاء توزيع القعدان العشرين كالآتي:
٥ – قعدات لمستفيدي جمعية البر برفحاء.
٣ – قعدان لمستفيدي جمعية البر بطلعة التمياط.
٣ – قعدان لمستفيدي جمعية البر بهجرة بن شريم.
٣ – قعدان لمستفيدي جمعية البر بروضة هباس.
٣ – قعدان لمستفيدي جمعية البر بمركز لينة.
٣ – قعدان لمستفيدي جمعية البر بمركز شعبة نصاب.
وقد تم تسليم جميع القعدان للجمعيات لذبحها وتوزيع لحومها على المستفيدين.
ويأتي هذا التبرع من سمو أمير المنطقة كعادة سنوية في شهر رمضان المبارك.
من جانبه قال المدير التنفيذي لجمعية البر بطلعة التمياط مطلق عامش الشمري لـ “المواطن”: “إن هذا التبرع غير مستغرب على سمو أمير منطقة الحدود الشمالية، وسوف تقوم الجمعية بتوزيع اللحوم فور الانتهاء من الذبح بعد ظهر اليوم الإثنين ٩/٦ في مقر الجمعية”.
ياقلب لاتحزن
الله يجزاه الف خير
عبدالله السالم
الأمير كل سنة يتبرع بـعدد سنوات عمره عن كل سنة قعود وهذا الشيء مشهود
نسأل الله يمد بعمره على الطاعة
خالد الشمري
التبرع لكل الجمعيات الخيرية بالمنطقة لكن الجمعيات ماتنشر مثل جمعية بر التمياط ماشاء الله عليهم
شغموم
ثروته بالمليارات وآخرتها ثلاثة قعدان؟؟؟!!! جزاه الله خير على كل حال
خالد الشمري
شغموم
حسب علمي انه تبرع لمحافظة رفحاء وضواحيها بـ عشرين قعود
خالد الشمري
ماشاء الله حسب ما توقعت شكراً لصحيفة المواطن
مجتهد الخيريه
20 قعود لو كل جمعيه افضل قسمها كل واحد من المحتاجين ياخذ ربع كيلو
ناريز
الله يرفع قدره في الدارين