تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
تناقل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكبار السن وهم يروون الحالة المعيشية الصعبة التي عاصروها هم وآباؤهم في نجد منذ حوالي مئة عام، وكيف كانوا يحصلون على الأكل والشرب.
وأطلق كبار السن على تلك الفترة “سنة الجوع”، والتي صادفت عام 1909م.
ناريز
الحمممدلله..إحنا بنعمة عظييييمة..الله لايغيرها علينا
ابوعاصم
الحمد لله على النعمه اللهم ادمها واحفضها من الزوال لكن هناك الكثير من الناس الذين لا يحفظون النعمة ويسرفون في المآكل والمشرب وخاصة بالمناسبات والله ﻻيغير علينا
اللي مايعرف الصقر يقليه
الحمد لله على النعمه لكن والله اننا نخاف ان تصيبنا نقمه بسبب التبذير والاسراف والبذح الحاصل في المجتمع نسأل الله ان لايؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
يارب عفوك وتوفيقك يارب
اللهم لك الحمد يارب
واعوذ بالله من غضبه وسخطه
اتقوأ وخافو من رب العالمين في السر والعلن هذي وغيرها يعني درس وعظه
هذا اهل القرى
بس قحاطين نجد كانو شبعنين وقوه تحت امر الله ثم امر محمد بن هادي
ولد قحطان
الله برحمتك ياكريم والله
والله يااحنا بنعمة مافيها اللهم لا تزولها علينا
ابن قحطان
اللهم انه يعزالاسلام ويرحم اجادنا وان يديم علينا نعمة الامن والايمان