إغلاق معرض مآزر الإيمان بـ”عاصمة الثقافة الإسلامية”

إغلاق معرض مآزر الإيمان بـ”عاصمة الثقافة الإسلامية”

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12215
4
طباعة

أدى عدم صرف مكافآت العاملين بـ”مناسبة المدينة المنورة” عاصمة الثقافة الإسلامية لعام 2013م, إلى انسحاب العاملين بمعرض المدينة المنورة مآزر الإيمان عن عملهم, وبالتالي إغلاق المعرض المقام بجوار مسجد قباء.

وكشفت مصادر مطلعة لـ” المواطن ” أن اللجنة المنظمة للحفل لم تصرف حتى الآن أي مكآفات مالية للعاملين بمعظم لجان المناسبة, ومنها لجنة الإسكان, ولجنة الضيافة, ولجنة العلاقات العامة, ولجنة الإعلام, ولجنة المواصلات, والفريق الاستشاري للجنة الإعلامية, وغيرها من اللجان الأخرى.

وبينت المصادر -ذاتها- تصاعدَ حدة التوتر بين أعضاء اللجان, والأمين العام للمناسبة الدكتور صلاح عبدالعزيز سلامة, والذي تم تعيينه خلفاً للشيخ صالح المغامسي, حيث لوّح سلامة -لرئيس اللجنة المنظمة- عن عزمه تقديم طلب إعفائه من المهام الموكلة إليه؛ بسبب عدم تنفيذ متطلبات أعضاء اللجان وأبرزها المكافآت المالية, حيث لم يتبقَّ على نهاية المناسبة سوى عدة أشهر قليلة, فضلاً عن الضعف الواضح والانتقادات الصريحة التي تعرضت لها المناسبة والقائمين عليها من أهالي المدينة المنورة, ونخبة كبيرة من الأدباء والمثقفين على مستوى المدينة المنورة والمملكة.

يُذكر أن “مناسبة عاصمة الثقافة الإسلامية” شهدت عدة استقالات وصفها البعض بالجماعية نظير ضعف “المناسبة” وعدم استشعار أهالي المدينة المنورة بها, وعدم وجود فعاليات حقيقية توجت أهميتها.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. 1544 زائراً وزائرة في ختام فعاليات معرض السيرة النبوية برفحاء

اختتمت مساء الخميس الماضي فعاليات معرض السيرة النبوية