التميمي لمنسوبي مدينة الملك سعود الطبية: التزموا بأخلاقيات المهنة

الأحد ٢٥ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٨:٣٨ مساءً
التميمي لمنسوبي مدينة الملك سعود الطبية: التزموا بأخلاقيات المهنة

أكد المشرف العام على مدينة الملك سعود الطبية -الدكتور صالح بن عبدالله التميمي- أن المدينة تشهد نهضة تطويرية شاملة، ستنعكس -بشكل إيجابي- على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، من خلال خلق بيئة عمل ومستوى أداء مميزين، مبيناً أن المشاريع ستسهم في توفير كل الإمكانات التي يتطلع إليها ولاة الأمر والمسؤولون في وزارة الصحة، لتقديم خدمة علاجية عالية الجودة، والتي سيتم التركيز عليها خلال الفترة المقبلة.
جاء ذلك خلال اللقاء الاجتماعي الأول لمنسوبي مدينة الملك سعود الطبية، تحت عنوان “خدمة المريض قبل أن تكون وظيفة فهي أمانة “.
وقال التميمي -في كلمته خلال اللقاء- إن أخلاقيات المهنة من أهم الأولويات التي يجب أن يتمسك بها الممارس الصحي، خاصة وأن مهمته رسالة سامية ويجب أن يحظى المريض بكامل العناية والاهتمام.
وأضاف أن روح الفريق الواحد مهم في المرحلة القادمة، لكي نحقق رسالة مدينة الملك سعود الطبية، وهي تقديم رعاية صحية متميزة لمرضانا، من خلال إدارة فعالة وكوادر مؤهلة، مع السعي للتدريب والتطوير المستمر، والاستخدام الأمثل للموارد المتاحة .
من جهتهم، عبر عدد من منسوبي المدينة، عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة “اللقاء الاجتماعي”، التي تقرب النفوس وتزيد من الترابط بين الموظفين، من خلال تبادل الأفكار والمقترحات التي تخدم المسيرة الطبية في المدينة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ممرضه

    نلتزم فيها ان شاء الله اذا التزمو فيها رؤسائنا واتقو الله في اللي تحتهم وينتهي شغل الوساطات .
    يعطيك العافيه دكتور صالح