“جامعة شقراء” تعلن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات للتدريس بكلياتها

“جامعة شقراء” تعلن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات للتدريس بكلياتها

الساعة 2:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9275
0
طباعة

أعلنت جامعة شقراء عن حاجتها لمتعاونين ومتعاونات للتدريس في كلياتها في عدد من التخصصات العلمية، حيث أعلنت كلية العلوم والآداب بساجر عن حاجتها لمتعاونين في تخصص اللغة الإنجليزية من حملة شهادة الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس، على ألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس عن جيد جداً. موضحة أن تقديم طلب التعاون لدى قسم اللغة الإنجليزية، وذلك خلال الفترة من الأحد الموافق 18 / 10 /1434 حتى الخميس 22 / 10 /1434 على إيميل

aal-khlaifat@su.edu.sa.

كما أعلنت كلية الهندسة بالدوادمي عن حاجتها لمتعاونين في تخصص هندسة كهربائية – هندسة ميكانيكية – هندسة مدنية، من حملة شهادات الماجستير والدكتوراه. مؤكدة على الراغبين في التعاون إرسال سيرهم الذاتية على البريد الإلكتروني LaLnufaie@su.edu.sa اعتباراً من يوم الأحد 18/ 10/ 1434 ه, ولمدة أسبوعين.

فيما أعلنت كلية التربية بالدوادمي عن رغبتها في التعاقد مع متعاونين ومتعاونات للتدريس في تخصصي التربية الخاصة ( رجال – نساء)، ورياض الأطفال (للنساء فقط).

وأهابت بالراغبين في التعاون بالتقدم للكلية مصطحبين معهم سيرهم الذاتية، موضحة أنها ستبدأ في استقبال طلبات الراغبين اعتباراً من يوم الأحد 18/ 10/ 1434 ه, ولمدة أسبوعين.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور.. فهد بن سلطان لطلاب جامعة تبوك: فخورون بكم لتحقيق رؤية ومستقبل بلادكم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن