حملة نصرة السوريين تنهي مشاريعها الغذائية في الاردن ولبنان وتركيا

حملة نصرة السوريين تنهي مشاريعها الغذائية في الاردن ولبنان وتركيا

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3215
0
طباعة

أنهت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين مشاريعها الغذائية المعدة لشهر رمضان المبارك في كل من الأردن ولبنان وتركيا التي تتضمن توزيع السلال الرمضانية ووجبات إفطار الصائم وذلك امتدادا للتوجيهات السامية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ” حفظه الله ” وبإشراف مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية المشرف العام على الحملات الإغاثية السعودية وبمتابعة مستمرة من معالي مستشار سمو وزير الداخلية رئيس الحملة الدكتور ساعد العرابي الحارثي .
وأوضح مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في الأردن سعد السويد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه تم الانتهاء من توزيع 50 ألف سلة رمضانية و 100 ألف وجبة إفطار صائم على الأشقاء السوريين خلال شهر رمضان المبارك .
من جانبه بين مدير مكتب الحملة الوطنية السعودية في تركيا خالد السلامة في تصريح مماثل أنه تم الانتهاء كذلك من توزيع 130 ألف سلة رمضانية و 300 ألف وجبة إفطار صائم على الأشقاء السوريين في تركيا والداخل السوري خلال شهر رمضان المبارك .
كما قامت الحملة بتوزيع 400 ألف وجبة إفطار صائم على الأشقاء السوريين في كل من الأردن وتركيا والداخل السوري .
يشار إلى أن الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين وزعت خلال شهر رمضان المبارك 238 ألف سلة رمضانية بوزن 42 كيلوجراما وتكفي الأسرة السورية التي تتراوح ما بين (5 إلى 7) أشخاص بمده تتراوح ما (بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ) .
وتحتوي هذه السلة الرمضانية ما تحتاجه الأسرة من المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك .
2


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

وزير الإعلام في أول تغريداته : شكرا للقيادة على الثقة

المواطن – الرياض رفع وزير الثقافة والإعلام الدكتور