شرطتا ثلوث المنظر وبارق تواصلان البحث عن قاتلي عامل إفريقي

الأربعاء ٢١ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ٣:٣٦ مساءً
شرطتا ثلوث المنظر وبارق تواصلان البحث عن قاتلي عامل إفريقي

تواصل شعبة البحث الجنائي والتحري في شرطة محافظة بارق وشرطة مركز ثلوث المنظر بالمحافظة التحقيق في قضية مقتل عامل إفريقي يقيم بطريقة غير شرعية حيث وجد قبل عدة أيام يسبح في دمائه قبل أن يلقى حتفه في وادي بقرة ببارق.

وكان أحد المواطنين قد وجد شخصاً مضرجاً بدمائه على ضفاف وادي بقرة من الجهة الجنوبية من بوابة محافظة بارق المارة بنقطة تفتيش مركز ثلوث المنظر السابقة وقام بنقله للمستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله لمستشفى محايل العام الأقرب لموقع الحادث.

وقالت مصادر لـ”المواطن” إن الشخص المقتول تعرض لضرب قوي جداً وبوحشية في أجزاء متفرقة من جسده قبل أن يُترك في موقعه ويهرب الجناة.

وأضافت المصادر أن المجني عليه وقبل وفاته نطق للمحققين بكلمة (مهرب) في إشارة إلى احتمالية تعرضه للضرب والإيذاء البدني الشديد من قبل المهربين.

وعلمت “المواطن” أن عمليات تمشيط الموقع القريب من الجريمة كشفت عن وجود قطعة من الحشيش المخدر ومحزن رصاص لمسدس حيث تم تحريز قطعة الحشيش وتسليمها لشعبة مكافحة المخدرات فيما تم تحريز مخزن الرصاص لدى قسم الأدلة والبحث الجنائي.

وأكدت المصادر أن عملية البحث ما زالت جارية للكشف عن ملابسات الجريمة والقبض على الجناة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سعود الشهراني

    سقا الله وادي بقرة

  • ابن الكريم

    كثر القتل في هذا الزمان وذلك مصداق قوله صلى الله عليه وسلم يكثر الهرج والمرج في آخر الزمان وهو القتل لاحول ولا قوة الا بالله