طبيب سوداني يعتدي على مواطن لمطالبته بالكشف على قدمه

طبيب سوداني يعتدي على مواطن لمطالبته بالكشف على قدمه

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
52405
57
طباعة

تعرض أحد المواطنين صباح اليوم الخميس للضرب من قبل طبيب من الجنسية السودانية بطوارئ مستشفى القنفذة العام بدلاً من أن يعالجه.

وقال المواطن أحمد يوسف الصبياني إنه تعرض صباح اليوم لحادث أليم هو وأسرته على طريق القنفذة- المظيلف، وتم نقلهما على إثرها إلى طوارئ مستشفى القنفذة العام.

وأضاف: دخلت زوجتي الطوارئ وهي في حالة حرجة جداً وبعد دقائق من دخولها خرجت الطبيبة لتخبرني أمام أطفالي وبصوت عالٍ بأن زوجتي توفيت مما سبب في دخول أبنائي في نوبة من البكاء الشديد والصراخ متسائلاً هل هذا الخبر الأليم يذكر أمام الأطفال بكل بهذه الطريقة.

ووسط حزن وبكاء أوضح الصبياني: بعد ما قمت بتهدئة أبنائي والتخفيف عنهم ذهبت إلى طبيب الطوارئ ليكشف على إصابة في قدمي لم أشعر بها في بداية الأمر حيث إنني مصاب بالسكري فقال لي الطبيب انتظر على السرير لتأتي إليك الممرضة فمكثت أكثر من ساعة ولم يحضر أحد للكشف علي ورجعت إلى الطبيب مرة أخرى فقال لي انتظر بصوت عالٍ وبعدها رفعت صوتي عليه وأنا في حالة سيئة فقام بضربي على وجهي ووقعت أرضاً.

وطالب الصبياني عبر “المواطن” بإنصافه وأخذ حقه من الطبيب الذي اعتدى عليه.

من جانبها تواصلت “المواطن” مع المتحدث الإعلامي بمستشفى القنفذة منتصر بخش للتعليق والإيضاح حول الموضوع إلا أنه لم يرد على الاتصال ولا على الرسائل المرسلة لهاتفه.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :