فتح بوابات سد وادي بيش لارتفاع منسوب المياه

السبت ٣ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١٢:٢٦ صباحاً
فتح بوابات سد وادي بيش لارتفاع منسوب المياه

أوضح متحدث الدفاع المدني بالإنابة -النقيب مصلح الغامدي- أنه -نظراً لارتفاع منسوب المياه بسد وادي بيش- تقرر فتح البوبات لتصريف المياه.

وقال الغامدي، إن مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان تدعو الموطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر والابتعاد وعدم الاقتراب من المجرى الرئيسى للسد ومجاري الأودية، حفاظاً على سلامتهم، لما تشهده معظم محافظات المنطقة من أمطار ما بين متوسطة وخفيفة.

وحثّ متحدث الدفاع المدني بالإنابة -النقيب مصلح الغامدي- على توخي الحيطة والحذر واتباع إرشادات الدفاع المدني لتجنب المخاطر والحوادث لا سمح الله.

ونوه إلى وصول تحذير من هيئة الأرصاد باستمرار الأمطار من الساعة الـ 1:30 إلى الـ 5 عصراً؛ حيث تم نشر دوريات السلامة على ضفاف الأودية لتحذير المارة بأخذ الحيطة والحذر واتباع تعليمات الدفاع المدني.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابن الكريم

    ابشروا بالخير يا اهل بيش جاكم السيل جاكم قطر السماء بعد ما حبس عنكم

  • علي القحطاني

    ركز معي على الهايلكس اللي تحت السد شوف حجمها مقارنة بالسد يعني لو انفجر السد من زود الضغط وكثرة المياه راح يمسح بيش والقرى المجاورة
    يعني الناس اول تطالب من المسوؤلين بوزارة المياه فتح بوابه لتخفيف الضغط وهم يقولون لا طيب السد من الواضح بالصوره انه بدأ بتسرب منه ندأ وووو وهالحين تو تنفسون السد عجيب والله .