قناة مجد للفتيان تستقبل طلبات المتنافسين بـ”مئذنة بلال”

قناة مجد للفتيان تستقبل طلبات المتنافسين بـ”مئذنة بلال”

الساعة 10:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
12250
1
طباعة

أعلنت شبكة قنوات المجد عن مسابقة “مئذنة بلال”، التي تستهدف الفتيان ما بين عمر 13 وحتى17عامًا، موضحة أن التسجيل في المسابقة سيستمر حتى 25 شوال.

وكشفت الشبكة أن قناة “مجد للفتيان” ستتولى عرض المسابقة التي تهدف إلى إذكاء روح المنافسة في تعظيم شعيرة الأذان والصلاة ونشر مفهوم الدعوة التامة، والتمهيد لإنشاء أكاديمية حفدة بلال.

يشار إلى أن شروط دخول المسابقة، تتمثل في أن يكون المتسابق من أصحاب الأصوات الندية العذبة ويمتلك القدرة على مرافقة فريق العمل إلى مدينة الرياض أو جدة أو مكة المكرمة، أو غيرها من المدن التي يتطلب البرنامج التصوير فيها، علماً أن تكاليف السفر والإعاشة ستتكفل بها القناة بشكل كامل.

كما أوضحت القناة أن على الراغبين في المشاركة في المسابقة إرسال مقطع فيديو، أثناء أدائهم للأذان، بشرط أن يكون التصوير عن قرب ولا تزيد مدته على دقيقة واحدة، كما أنه يجب على الراغبين في المشاركة، إرسال مقطع فيديو آخر لتلاوتهم للقرآن بما لا يزيد على نصف وجه، وإرسال مقطع فيديو تعريفي يقدم المشترك فيه نفسه وبياناته الشخصية في غضون دقيقة واحدة، ويتم إرسال المقاطع المطلوبة على موقع البرنامج.

وبينت القناة أنه بعد مرحلة فرز جميع مشاركات المتسابقين يترشح 16 منهم، وسيدخل دورياً للتباري في كل حلقة متنافسون، ويتوج في ختام البرنامج الثلاثة الأوائل بجوائز قيمة.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. موقف محرج لمذيع قناة بداية على الهواء

تعرض مذيع بقناة بداية إلى موقف محرج بعد