“قياس” يعلن عن بدء التسجيل في اختباري القدرات وكفايات اللغة الإنجليزية

“قياس” يعلن عن بدء التسجيل في اختباري القدرات وكفايات اللغة الإنجليزية

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3180
0
طباعة

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي عن بدء التسجيل لاختبارات القدرات العامة للجامعيين واختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) الفترة الأولى, وذلك عبر موقع المركز على شبكة الإنترنت www.qiyas.org.

وأوضح مدير إدارة العلاقات والاتصال والإعلام المكلف -محمد الحميزي- أن التسجيل لهذه الاختبارات متاح في الفترة الحالية حتى نهاية يوم السبت 7 ذي الحجة 1434ه.

وأضاف الحميزي أن موعد عقد الاختبارين سيكون خلال الفترة 23-26 ذي الحجة 1434ه, ولمدة أربعة أيام, ويعقد في (22) مقراً للطلاب و(21) مقراً للطالبات موزعة على جميع مدن ومناطق المملكة.

وأشار الحميزي إلى أن طريقة التسجيل في اختبارات قياس من خلال فتح ملف على موقع المركز الإلكتروني www.qiyas.org للطلاب والطالبات الذين يسجلون لأول مرة، ومن ثَم الدخول إلى ملف الطالب والطالبة والتسجيل للاختبارات, والتحقق من جميع البيانات الشخصية، ويمكن الدخول للموقع الإلكتروني للتعرف على طريقة التسجيل.

يُذكر أن المركز يجيب على جميع استفسارات المتقدمين ويستقبل ملاحظاتهم من خلال قسم الاتصال على الرقم 4909090-011, وللمتقدمات على الرقم 920001170 من الساعة 8 صباحاً وحتى 9 مساءً, وعبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيس بوك وتويتر @QiyasOnline, إضافة إلى البريد الإلكتروني: Support@qiyas.org أو Faq@qiyas.org

أو عن طريق موقع المركز www.qiyas.org.


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. الأهلي يسقط أمام بونيودكور في دوري أبطال آسيا

المواطن ـ محمد سلام تعرض النادي الأهلي للخسارة