مدير جامعة طيبة: سامح الله من أساء لي واتهمني بالفساد

مدير جامعة طيبة: سامح الله من أساء لي واتهمني بالفساد

الساعة 6:10 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
23185
6
طباعة

أعلن الدكتور عدنان المزروع مدير جامعة طيبة عفوه ومصافحته عن كل من أساء إليه واتهمه بالفساد على خلفية تقرير ديوان المراقبة الذي تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن جملة مخالفات بالجامعة.

وقال المزروع عبر حسابه الرسمي بتويتر مفنداً تلك الملاحظات “نظراً لكثرة التعليقات فإني أود أن أوضح ما يلي شكر الله للجميع غيرتهم على البلد وحساسيتهم ضد الفساد”.

وأشار إلى أن الخطاب من صميم عمل ديوان المراقبة وهناك خطابات دورية مماثلة لجميع الدوائر الحكومية وهي بمثابة تقييم لعمل الجهة مع توصيات لتطوير الأداء.

وأضاف أن على جميع الجهات الحكومية مراجعة التوصيات ومعالجة الملاحظات حسب الأنظمة والتعليمات وإفادة الديوان بما يتم كما هو مكتوب نصاً في الخطاب.

 ولفت المزروع إلى أن تقارير الديوان لا تعتبر إدانة للجهات بل بمثابة تحسين للجودة وقد قامت الجامعة بالرد والتوضيح لكل نقطة بالتفصيل وتم إرسالها لمعالى الوزير.

وأضاف أن نشر هذه الردود في تويتر أو في الصحف ليس نظامياً لأن هذا دور الجهات الرقابية التي باشرت بنفسها مراجعة المعلومات والتقارير والردود عليها.

وأوضح أنه لا يريد تبرير المواقف لمن يُسيء الظن به مستشهداً بقوله “من يعرفنا جيداً يفهمنا جيدا” فالعين تُكذب نفسها إن أحبت والأذنُ تصدق الغير إن كرهت.

وقال: ما أسرعنا في الهدم والتشكيك واتهام النيات وإساءة الظن فضلاً عن إيجاد الأعذار ولكني مسامح كل من تعرض وأساء لي وأسأل الله أن يعفو عني وعنهم.

وكان تقرير من ديوان المراقبة كشف عن إهدار ١٠ ملايين دون وجه حق في جامعة طيبة وعدم إعلان نحو ٦٦٤ وظيفة إضافة لشغل العديد من الوظائف بأجانب رغم أنه يمكن شغلها بكوادر سعودية من أبناء الوطن.

Untitled-1

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :