مدير مكتب منظمة الأغذية والزراعة يتفقد مهرجان تمور عنيزة

مدير مكتب منظمة الأغذية والزراعة يتفقد مهرجان تمور عنيزة

الساعة 4:44 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
5205
0
طباعة

أكد الدكتور عبدالله وهبي مدير مكتب منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بالمملكة أن ما شاهده من تطور في مهرجان التمور بمحافظة عنيزة لهذا العام يثلج الصدر.

جاء ذلك في زيارة قام بها وهبي لسوق التمور برفقة مدير الزراعة بمحافظة عنيزة بالإنابة المهندس يوسف القرزعي والمهندس عبدالعزيز الشريدي المدير الوطني لمشروع بناء القدرات في الإدارة المتكاملة في الصحة النباتية بوزارة الزراعة.

وأضاف الدكتور وهبي أن زيارته  للسوق سنوياً، حيث تعد هذه الزيارة الثالثة معرباً عن سعادته وهو يرى سنة بعد سنة التطور في سوق التمور بعنيزة وخاصة بعد تعميم العربات التي كان لها أثر في تنظيم السوق من حيث المزارع والدلال والتاجر والزائر أيضاً.

وأوضح أن من أكبر فوائد العربات نقل التمور بوقت قياسي إلى مواقع التجار بواسطة السيارات الكهربائية الآمنة مقدماً شكره لجميع العاملين في لجنة تطوير سوق التمور ومهرجان تمور عنيزة على هذه الجهود.

من جانبه أكد المهندس عبدالعزيز الشريدي أن ما شاهده من تطور في عملية التنظيم والعرض لمنتج التمور يعد مفخرة للإنتاج السعودي متمنياً أن يرى ذلك التنظيم في الأسواق الأخرى والذي سيكون إيجابياً للمزارع والمسوّق والمشتري.

88999


ِشارك  على الفيس بوك

للاشتراك في (جوال المواطن) .. ارسل الرقم 1 إلى :

STC 805580 موبايلى 606696 زين 701589
اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

لهذه الأسباب نجح مهرجان “أتاريك” بجدة

ثمّنت الهيئة العامة للترفيه، الجهود التي بذلتها شركة