“الخطوط السعودية” تطور مكتب المبيعات في حي المروج بالرياض

الإثنين ١٢ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١:٥٥ مساءً
“الخطوط السعودية” تطور مكتب المبيعات في حي المروج بالرياض

 أجرت الخطوط الجوية العربية السعودية تطويراً شاملاً لمكتب المبيعات الرئيسي لها بحي المروج بمدينة الرياض على مساحة (1700) متر مربع وبـ (167) مقعد انتظار، وذلك في إطار خطتها الإستراتيجية لتطوير وتحديث مكاتب المبيعات والحجز بمختلف مناطق المملكة.

ومن المتوقع أن يقوم المكتب بخدمة (350) مسافراً في الساعة وبعدد إجمالي يقارب (4500) مسافر يومياً، عبر (26) منصة للخدمة و (62) موظفاً.

ويحتوي المكتب الرئيسي الذي يطل على أربعة شوارع رئيسية في منطقة العليا، على صالة خاصة لركاب الدرجة الأولى والأعمال والفرسان الذهبي والفضي بمساحة (330) متراً مربعاً، مع منصة خاصة لخدمة السيدات، مع توفير الخدمات اللازمة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما سيتم من خلال المكتب تقديم جميع خدمات الحجز والمبيعات وإصدار التذاكر بما فيها التذاكر المخفضة وخدمات المرضى وغيرها، إلى جانب توفير الأجهزة الذاتية لإصدار بطاقات الصعود للطائرة على مدار الساعة.

وشملت مرحلة التطوير تزويد المكتب بجهازي “كيوماتك” لتسهيل تنظيم حركة خدمة المراجعين وتوفير الإحصاءات الخاصة بأداء الموظفين والمعدل الزمني لخدمة العميل، مع التواصل مع العملاء عبر الرسائل النصية بشأن مواعيد المراجعة، إلى جانب توفير (430) موقفاً خاصاً لسيارات المراجعين وبوفيه للخدمة ستتولى شركة الخطوط السعودية للتموين تشغيله.