إصابة خمسة شباب بسبب التفحيط على الطريق العام ببارق

السبت ٣ أغسطس ٢٠١٣ الساعة ١٢:٥٤ مساءً
إصابة خمسة شباب بسبب التفحيط على الطريق العام ببارق

أصيب خمسة من الشباب بإصابات مختلفة، بعد أن اصطدمت السيارة التي يستقلونها -وهي من نوع “كامري”- بشكل عشوائي بورشة سيارات على الشارع العام في بارق.

وجاء الحادث -وفق شهود عيان- كنتيجة للاستهتار والتعدي على حقوق الطريق بالتفحيط وإزعاج المارة والمسافرين؛ حيث زحفت السيارة بعد أن فقد قائدها السيطرة عليها.

وكانت غرفة العمليات في الجهات ذات العلاقة بمحافظة بارق قد تلقت بلاغاً -قبل قليل- بانقلاب سيارة على الطريق العام بمحافظة بارق مقابل مجمع أبوطلال؛ حيث انتقلت للموقع.

وأفاد شهود عيان أن السيارة من نوع كامري كان يقوم قائدها بالتحفيط على الشارع العام والتلاعب بالمركبة، وسط تصفيق من بعض الجماهير.

وأضاف الشهود لـ “المواطن” أن قائد السيارة كان يقوم بعملية التفحيظ منذ أمس، ويقوم ومن معه بإلقاء ألعاب نارية على سيارات المارة والمسافرين في تصرف غير مسؤول.

وأوضح الشهود أنه -وفي آخر مشهد من مشاهد التفحيط صباح اليوم- فقد قائد المركبة السيطرة على طارة السيارة، لتذهب به في الاتجاه المعاكس وتصطدم بورشة غيار زيت؛ الأمر الذي عرض المحل لتلافيات وأسفر الحادث عن تعرض خمسة شبان في أعمار متقاربة لإصابات مختلفة، ما بين متوسطة وشبه بليغة وكدمات للبعض.

وأشاروا إلى أنه تم نقل اثنين عن طريق إسعاف الدفاع المدني، وثلاثة عن طريق الهلال الأحمر بمحافظة المجاردة للمستشفى، الذي يبعد نحو 35 كم من موقع الحادث.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ارو ئ مشبب

    مسكين اليرحهم الله يرحمهم ويرحم كل المسلمين